آخر الأخبار
الرئيسية > فن > مسلسل «قابل للكسر» تحليل لضعف الإنسان أمام الحبِّ ومشاعره

مسلسل «قابل للكسر» تحليل لضعف الإنسان أمام الحبِّ ومشاعره

تدور الكاميرا هذه الأيام في الكويت لتصوير المسلسل التلفزيوني الجديد «قابل للكسر» تأليف الكاتب فهد العليوة وإخراج منير الزعبي وبطولة حشد من النجوم منهم الفنانة ميساء مغربي والفنانون جاسم النبهان وباسمة حمادة ومحمود بوشهري وعبدالله بوشهري ومرام وشيماء علي وأسيل عمران وفوز الشطي ومهدي دشتي وعبدالله الزيد وحلا وإبراهيم دشتي وياسة وغدير صفر.

 

 

حول هذا العمل تقول الفنانة ميساء مغربي انها تجسد شخصية «جنان»، وهي فتاة ارستقراطية تواجه الكثير من التحديات رغم أنها فتاة حالمة، وفي نفس الوقت طموحة وقوية استطاعت أن تبني لنفسها بعد وفاة والديها امبراطورية تجارية وتقوم ايضا برعاية شقيقتها ولكنها تواجه الكثير من الظروف التي تهدد حياتها ومستقبلها بالدمار.

 

منير الزعبي:

قصة رومانسية تكشف تأثيرات الحبّ السلبية على الإنسان

 

من جانبه أشار المخرج منير الزعبي الى أن مسلسل «قابل للكسر» عبارة عن قصة رومانسية تكشف تأثيرات الحب السلبية على الانسان بل يذهب العمل الى تحليل ضعف الانسان أمام الحب ومشاعره وكيف يحوله ذلك من إنسان وشخصية قوية الى شديد الهشاشة قابل للكسر بسهولة.. هذا هو الاطار العام، ولكن هناك كمًّآ آخر من القضايا  التي تسير بخطوط متوازية مع الخط الأساسي للمسلسل حيث سنناقش مجموعة أخرى من القضايا ومنها الفوارق الطبقية بين الزوجين والصعوبات  التي تواجه سيدات الأعمال في المجتمع الذكوري.. كما سيكون زواج المصلحة حاضرا في خطوط العمل أيضا.

 

وأشارت الفنانة مرام الى انها تجسد في المسلسل شخصية «رجاء»  الصديقة المقربة من «جنان» التي تعيش جميع ظروفها وتقف الى جوارها في كل اللحظات الصعبة على مدى أحداث هذا المسلسل الثري بالشخصيات وايضا المضامين.

 

فيما قالت الفنانة الشابة أسيل عمران انها تتقمص في المسلسل الجديد شخصية «ود» شقيقة «جنان» التي تشرف على تربيتها ورعايتها، وفي الشخصية الكثير من الاحداث  التي تناقش قضايا اجتماعية منها الإجهاض وسيدات الاعمال والصعوبات  التي تصادفهن.. والفوارق الطبقية بين الزوجين وأثر الادمان على الابناء وزواج المصلحة وكم آخر من القضايا  التي تشكل حالة من الثراء لهذا العمل.

 

ميساء مغربي:

«جنان» شخصية ارستقراطية تواجه التحديات

 

وتعود الفنانة ميساء مغربي للحديث بقولها:

«قابل للكسر»  هو باختصار شديد ملحمة عاطفية تستعرض ضعف الإنسان أمام الحب، وكيف يستطيع الحب أن يحول أي إنسان من شيء قوي صلب لا ينكسر الى شيء شديد الهشاشة قابل للكسر بسهولة.

 

المسلسل من انتاج صباح بكتشرز – عامر الصباح – ومنتج منفذ – سبكتروم بكتشرز – المشرف العام جمال دالسن مصطفى ومدير إدارة الانتاج مشاري الشمري والمخرج المنفذ هناء شحاتة ومساعد المخرج عبدالله مشعل وسيكريبت احمد النبهان ومدير الانتاج عادل الشمري ومدير الاضاءة والتصوير هاني العقرباوي ومشرف الاضاءة فيصل النوري ومهندس الصوت مشعل المغري والماكيير راشد عبدالمولى والكوافيرة صبيحة والمونتير ابراهيم العشري.

 

شاهد أيضاً

يعقوب الخبيزي: أعشق الأصوات الحلوة.. وليست النسائية فقط

يعقوب الخبيزي: أعشق الأصوات الحلوة.. وليست النسائية فقط

يعشق الملحن يعقوب الخبيزي الصوت النسائي ويشجّعه كثيراً لما فيه من إحساس خاص، ويدعو الأصوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك