الرئيسية > فن > أخبار فنية > دراما رمضان الخليجية تكشف أوراقها مبكراً

دراما رمضان الخليجية تكشف أوراقها مبكراً

كشفت الروائية سعاد صليبي عن انتهاء الفنانة القديرة أسمهان توفيق من كتابة سيناريو مقتبس عن روايتها الأخيرة «إبرة.. خيط.. رجل» التي تتمحور حول شابة انتهازية تدعى أسيل تجد نفسها بين رجلين واحد تحبه والآخر تريده لماله.

وتدور أحداث العمل في سياق درامي يكشف التفاصيل الاجتماعية التي جعلت البطلة تتخلى عن حبها لتضمن مستقبلها، كما يعكس الصراع بين القلب والعقل في حبكة درامية مشوقة ومهمة اجتماعيا.

ومن المتوقع أن يسجل العمل حضورا بارزا على خارطة الدراما الخليجية لشهر رمضان المقبل.

من جهتها عبرت الكاتبة عن أمنيتها بأن يحظى هذا العمل بالنجاح، لاسيما أن الرواية حققت مبيعات عالية، كما تمت قرصنتها أخيرا وطباعة نسخ بغير تصريح من الكاتبة أو الناشر لتباع في بعض الأسواق العربية، حيث لا تتوافر النسخة الأصلية.

وقالت صليبي:

أركز دائما في رواياتي على الأنماط الشخصية، وقد استوحيت حكاية بطلتي الانتهازية من مشاهد من واقعنا مع بناء أدبي وخيالي لتطوير الشخصية.

وأضافت:

إننا في حاجة إلى مسلسلات تعكس واقعنا الاجتماعي مع الإبقاء على اللمسة الرومانسية والعاطفة الصادقة التي غُيَّبت في الآونة الأخيرة عن الكثير من الأعمال كما هو الحال في الواقع.

وعن أبطال المسلسل قالت:

هناك الكثير من النجوم اللامعة في الساحة الخليجية والعربية عموماً، لكنني حريصة جداً على أن يتمتع البطلان بالجمال والكاريزما وخاصة البطل الذي سيلعب دور «سلمان»، لأنه سيؤدي دور الحب الحقيقي العاصف.

شاهد أيضاً

هل يعتزل توم كروز بعد أخطر أفلامه «مهمة مستحيلة»؟!

هل يعتزل توم كروز بعد أخطر أفلامه «مهمة مستحيلة»؟!

قامت دور العرض السينمائية الكويتية بعرض فيلم (مهمة مستحيلة: سقوط)، وهو الجزء السادس،  للنجم العالمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك