الرئيسية > فن > أخبار فنية > حاكم الشارقة يكرم سندريلا الشاشة الخليجية سعاد عبدالله

حاكم الشارقة يكرم سندريلا الشاشة الخليجية سعاد عبدالله

soad-حاكم الشارقة مكرما النجمة الخليجية الكبيرة سعاد عبد الله

 

سميحة أيوب تساهم في كتاب «سعاد عبدالله.. دانة المسرح العربي»

 

النجمة الكبيرة سعاد عبد الله من النجمات اللواتي حققن شهرة عريضة خليجيا وعربيا واستطاعت عبر مشوارها الفني أن تتربع على عرش قلوب الجماهير.. سعاد عبدالله تم تكريمها من قبل حاكم الشارقة أخيرا، فماذا تقول عن هذا التكريم؟

 

تعتبر الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله تكريم مهرجان أيام الشارقة المسرحية لها تكريماً للحركة المسرحية في الكويت مثمنة دور حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي في دعم الحركة الفنية في الخليج العربي، وعبرت عن سعادتها للتكريم، مؤكدة اعتزازها بمبادرة اللجنة المنظمة لتكريمها في المهرجان بصفتها النجمة العربية.

وقالت:

«بهذه المناسبة أشكر الدعم السخي من سمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة عضو المجلس الاعلى لدولة الامارات العربية المتحدة كما أشكره على رعايته للمسرح لا في الإمارات وحدها بل في العالم العربي وأشير هنا الى ان تكريمي هو في حقيقة الامر تكريم للحركة المسرحية في الكويت عبر تاريخها وأجيالها وهو شرف عظيم وتكريم اعتز به وأفخر».

ولفتت سعاد عبد الله الى أن الفنان الكويتي وصل الى آفاق رحبة ليس على مستوى دول الخليج فقط، بل على المستوى العربي خاصة مع انتشار الفضائيات وشيوع الدراما الكويتية عربيا في السنوات الاخيرة، مؤكدة أن الفنان الكويتي يحظى باحترام الجميع اينما حل فهو قادر على الوصول بفنه إلى كل الطبقات والمستويات، لافتة الى أن الكويت شهدت ولاتزال نهضة فنية شاملة في المسرح والدراما وكل مناحي الحياة الثقافية.

ووجهت سعاد عبد الله شكرها الى حاكم الشارقة واللجنة العليا المنظمة للمهرجان خاصة أنها ستصدر كتابا عنها بعنوان «سعاد عبدالله… دانة المسرح العربي»، كتبت له المقدمة سيدة المسرح العربي الفنانة سميحة أيوب، وأعده الناقد عبدالستار ناجي، كما أقيمت أمسية خاصة حول مشوارها الفني وإنجازاتها وأعمالها الفنية الخالدة.

شاهد أيضاً

هل يعتزل توم كروز بعد أخطر أفلامه «مهمة مستحيلة»؟!

هل يعتزل توم كروز بعد أخطر أفلامه «مهمة مستحيلة»؟!

قامت دور العرض السينمائية الكويتية بعرض فيلم (مهمة مستحيلة: سقوط)، وهو الجزء السادس،  للنجم العالمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك