الرئيسية > فن > أخبار فنية > «القصـر الكبيـر». دراما تجمع بين الرومـانسيـة والتشويـق

«القصـر الكبيـر». دراما تجمع بين الرومـانسيـة والتشويـق

يجري حاليًا تصوير المسلسل الجديد «القصر الكبير» الذي يضم نخبة كبيرة من النجوم ومن المتوقع أن يعرض على الفضائيات الخليجية قبل نهاية هذا العام، حول العمل والقضايا التي يطرحها تحدثنا مع نجومه. فماذا قالوا؟

 

تقول الفنانة منى شداد:

مسلسل القصر الكبير يتكون من جزأين الجزء الأول تحت عنوان القصر الكبير والجزء الثاني بعنوان عندما يزدهر الربيع وهو ما يمثل تعاونا فنيا خليجيا رفيع المستوى ويقف خلف المشروع اثنان من كبار المنتجين وهما حسن عسيري وعامر الصباح من خلال هذا التعاون تأتي هذه التجربة التي تجمع عددا بارزا من نجوم الدراما في الكويت والخليج.

وحول الشخصية التي تقدمها والمشاركين معها قالت شداد:

أقدم في العمل شخصية قوية وجديدة علي ستكون مفاجأة للجمهور وهي أخت صلاح الملا في المسلسل والتي تنتقل من الكويت إلى السعودية لتواجه العديد من المفاجآت والعمل يحلل المجتمع الخليجي بشكل عام وقد تصدى لكتابة النص الكاتب عادل الجابري وهو حصاد ورشة كتابة مع فريق متخصص والإخراج للجزأين للمخرج المتميز عمر الديني وفي العمل هناك كم من النجوم من بينهم صلاح الملا وباسمة حمادة وفاطمة الحوسني ومحمد الحجي وصمود وريم أرحمة ونجوى الكبيسي وعبدالله السبت وغزلان وإلهام علي ومها الغريب ونسيمة ظاهر وسلوى الجراش ولمار ونخبة كبيرة من الفنانين.

وتستطرد الفنانة منى شداد:

إن مسلسل القصر الكبير سيمثل حتما نقلة في الدراما التلفزيونية الخليجية وذلك لكثافة الأحداث والشخصيات وأيضا النقلات ومناطق التصوير التي تمثل اكتشافات جديدة وكل ما أستطيع أن أقوله ان المسلسل سيجد طريقه إلى المشاهدين قبل نهاية هذا العام على شاشة «إم.بي.سي» وعدد آخر من القنوات الفضائية.

وحول غيابها عن الأعمال الكويتية تقول:

ارتباطي بـ «القصر الكبير» جعلني أتفرغ كليا لهذه التجربة خصوصا ان التصوير يتم في جدة وعلى هذا الأساس اعتذرت عن مجموعة من الأعمال خلال الفترة الماضية ولكن هذا لا يمنع من أن أشير إلى انني قرأت عددا من المسلسلات الجديدة التي سيتم الإعلان عنها قريبا.

وتقول:

شاركت كضيفة شرف في مسلسل «أمنا رويحة الجنة» أمام النجمة القديرة سعاد عبدالله وسعدت بردود الأفعال التي حصدها العمل خلال عرضه في الدورة الرمضانية الماضية، ومسلسل «تورا بورا» مع المخرج المتميز وليد العوضي والنجم القدير سعد الفرج – وهي أعمال بلا أدنى شك حصدت النجاح والانتشار، لكنني أظل دائما أبحث عن كل ما هو جديد ومتميز وهكذا هو دأب الفنان الحقيقي الذي لا يتوقف عن البحث والتجديد.

 

وعبرت الفنانة باسمة حمادة عن سعادتها بالمشاركة في بطولة مسلسل «القصر الكبير»، مؤكدة انه يضم نخبة متميزة من نجوم الخليج وتوليفة تجمع بين أجيال مختلفة من الفنانين، مشيدة بتواجد الفنان الكويتي في الأعمال الخليجية كافة والاحتفاء به أينما حل مما يؤكد على مكانته الكبيرة وحب الجماهير الخليجية له.

 

وترى الفنانة صمود أن مسلسل «القصر الكبير» من الأعمال الدرامية الضخمة  التي تشكل مرحلة جديدة من الدراما الخليجية خاصة أن أحداثه تدور في 60 حلقة وهي أحداث متشابكة ومتداخلة وتدور في إطار من التشويق والإثارة وتعالج العديد من القضايا الاجتماعية التي تطفو على سطح المجتمع الخليجي ولا يخلو العمل من الرومانسيات الجميلة.

 

ويشير الفنان صلاح الملا إلى أن العمل مميز بحبكة درامية متماسكة وزوايا تصوير جديدة وإخراج متمكن وتم استخدام أحدث أدوات التكنولوجيا بحيث تكون هناك مزاوجة بين الإبداع الفني والتقنيات الحديثة ولذلك أتوقع له النجاح.

شاهد أيضاً

هل يعتزل توم كروز بعد أخطر أفلامه «مهمة مستحيلة»؟!

هل يعتزل توم كروز بعد أخطر أفلامه «مهمة مستحيلة»؟!

قامت دور العرض السينمائية الكويتية بعرض فيلم (مهمة مستحيلة: سقوط)، وهو الجزء السادس،  للنجم العالمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك