آخر الأخبار
الرئيسية > فن > أخبار فنية > «عبـد الله بوشهـري» يودِّع الـعـــــــــــــزوبيـة ويدخـل القفـص الذهبـي

«عبـد الله بوشهـري» يودِّع الـعـــــــــــــزوبيـة ويدخـل القفـص الذهبـي

شهدت قاعة مراد بهبهاني بمنطقة الشعب أخيرا حفل زفاف الفنان المحبوب «عبدالله بوشهري» الذي حقق نجومية ملحوظة في السنوات الأخيرة بعد مجموعة من الأعمال الدرامية التلفزيونية والمسرحية نالت استحسان قطاع عريض من الجماهير خاصة في الأوساط الشبابية لما يتمتع به من وسامة وحضور.

بوشهري قرر أن يودع العزوبية ويدخل القفص الذهبي، فعقد قرانه على كريمة السيد عاطف عبدالصمد الظاهر، والعروس من خارج الوسط الفني.

شهد على عقد القران صديقه الكاتب والسيناريست فهد العليوة الذي شارك بوشهري في مسلسله الشهير «ساهر الليل».

 

وفي قاعة بهبهاني اجتمع حشدٌ كبير من النجوم والإعلاميين يتقدمهم الفنان محمود بوشهري أخو المعرس، حيث حضر الحفل الرجالي نخبة من أصدقاء عبدالله بوشهري بحضور مستشار صاحب السمو ووزير الإعلام الأسبق محمد أبوالحسن والشاعر الشيخ دعيج الخليفة، ومن الوسط الفني أبرزهم: النجم الكبير عبد الحسين عبد الرضا ومحمد المنصور وداود حسين وطارق العلي وحسين المنصور وحسين المهدي وفهد العليوة وأحمد ايراج وحمد العماني والإعلامي عقيل الرئيسي والمخرج محمد الحملي وعلي جمعة وناصر السعدون والملحن عبد الله القعود وخالد البريكي وعبد الله التركماني وعلي كاكولي وطارق من فرقة ميامي وعبدالله الزيد ومن روتانا سالم الهندي والمخرج أحمد الدوغجي وعلي حسن وكوكبة كبيرة من النجوم والشباب.. وأحيا الحفل بلال الشامي وفرقته الشعبية.

 

حضر الحفل النسائي عدد كبير من الفنانات منهن أمل العوضي وملاك وغدير السبتي وفرح الصراف ونور الغندور وهند البلوشي وصمود وأسيل عمران وعدد كبير من النجمات الشابات، وأحيت الحفل الفنانة شذى حسون والمطرب الشاب إبراهيم دشتي، وشارك الجميع بوشهري فرحته وسط أجواءٍ احتفالية مميزة، وكانت الأجواء السائدة جميلة ما بين الرقص والغناء والزفة، حيث حرص الحاضرون على تأمين ليلة من العمر للعريس وأشعلوا الأجواء احتفالا به متمنّين له كامل التوفيق في حياته الزوجية.

وعبر الفنان «عبدالله بوشهري» عن سعادته لاختيار «ابنة الحلال»، وأشار إلى أنه سيغادر البلاد في إجازة لعدة أسابيع لعدد من العواصم الأوروبية لقضاء شهر العسل.

وأضاف:

فور عودتي سأكون على موعد لتصوير عملين جديدين سيصوران في الكويت في النصف الثاني من أكتوبر، كما أقرأ عملاً ثالثاً، ولكنني سأتفرغ في المرحلة المقبلة لإنجاز العملين الجديدين، حيث تعودت أن أقدم عملين في العام الواحد، والآن بعد الزواج، فإنني سأعمل على تكثيف أعمالي من أجل التفرغ لحياتي الأسرية.. وأتمنى أن أنجح في الموازنة بين عملي وبيتي، وأتمنى السعادة لكل الناس خاصة من جمهوري الحبيب الذي يشاركني فرحتي بهذا الحدث السعيد.

 

الجدير بالذكر أن «بوشهري» ليس الفنان الوحيد الذي أعلن دخوله القفص الذهبي هذا العام، حيث سبقه العديد من النجوم الشباب منهم حمد العماني ومحمد رمضان وخالد بوصخر.

شاهد أيضاً

يعقوب الخبيزي: أعشق الأصوات الحلوة.. وليست النسائية فقط

يعقوب الخبيزي: أعشق الأصوات الحلوة.. وليست النسائية فقط

يعشق الملحن يعقوب الخبيزي الصوت النسائي ويشجّعه كثيراً لما فيه من إحساس خاص، ويدعو الأصوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك