آخر الأخبار
الرئيسية > النصف الحلو > ١٢فكرة لتكوني سبباً رئيسيًّا في سعادة العروس

١٢فكرة لتكوني سبباً رئيسيًّا في سعادة العروس

bridesmaid-STV_7681

«وصيفة الشرف» غالباً ما يكون هذا لقب أخت العروس لأنها هي التي تقوم بمعظم مهام حفلة العرس، وهي جزء لا يتجزأ من أي حفل زفاف.

فهل أنت على استعداد لقبول مسؤوليات وصيفة الشرف؟

قبل أن تقبلي بهذه الوظيفة الصعبة ولكنها ممتعة في نفس الوقت، كوني مستعدة للتحدي واثبتي لأختك العروس أنك جديرة بالثقة للقيام بهذه الالتزامات وستكونين سببا رئيسيا في جعل العروس سعيدة ومرتاحة أثناء الحفل.

إليك بعض النصائح والوسائل التي تساعدك على أداء واجباتك بكل سهولة وتنظيم:

 

-1 قدمي يد المساعدة للتحضير المسبق لحفلة العرس، مثلا الخروج مع العروس للتبضع، مرافقتها في متابعة كروت الدعوة، اختيار باقات الورد، تحديد ألوان الديكورات من طاولات ومفارش وغيرها من الأدوات. شراء وتحضير كل ما يلزم لحقيبة شهر العسل، فالعروس في هذا الوقت تكون في قمة التوتر وتنسى أمورا كثيرة.

 

-2 قومي بمساعدة أختك العروس في تجهيز فستان العرس، الطرحة، الحذاء، المجوهرات، بوكيه اليد، وكل ما يلزم من تجهيزات للحفل، ذكري العروس بارتداء حذاء الحفل قبل ليلة العرس حتى لا تتعرض لتورم القدمين أو الانزلاق أو أي مفاجآت اخرى.

 

-3 تجنبي التوتر والعصبية، فدورك يحتاج الى الهدوء والتركيز وخصوصا قبل وأثناء الحفل، واحرصي على اظهار ذلك الى العروس فتستمد منك القوة والراحة.

 

-4 قومي بزيارة مكان الحفل صباحا لتتأكدي من كل الترتيبات ووصول كل باقات الورد الخاصة بديكور القاعة في الموعد المحدد، حتى لا يطرأ أي شيء ليس في الحسبان.

 

-5 اتصلي بالفرقة الموسيقية أو المطربة التي سوف تقوم بالحفل، للتأكيد على موعد الحضور وتجهيز الاسطوانات أو الأغاني المتفق عليها، فيكون برنامج الحفل منظمًا حسب التحضير.

 

-6  كوني طوال الحفل متواجدة قرب العروس لأنها ستحتاج اليك كثيرا، لتعديل طرحتها، أو للذهاب معها الى الغرفة لتعديل ماكياجها وفستانها.

 

-7 اطلبي مساعدة القريبات أو الصديقات في استقبال المدعوات بحفاوة ومرافقة كل واحدة منهن إلى الطاولة المحددة، فهذا يعطي انطباعا جيدا عن الحفل.

 

-8 قومي بطلب ومشاركة جميع المدعوات في الرقص نيابة عن العروس، فهذه طريقة لبقة لشكرهن على تلبية الدعوة.

 

-9 لابد أن تكوني صبورة جدا، ولا تتذمري من أي شيء وتوقعي أن تتعرضي للكثير من الضغوط التي تحتاج منك إلى الحنكة في التصرف.

 

-10 قدمي الكثير من الدعم العاطفي خلال التحضير للحفل وأيضا أثناءه.

 

-11 كونك أخت العروس فأنت مسؤولة بشكل كبير عن الكثير من الأمور التي تنتظرها منك أختك، ولكن تذكري أنك مجرد منظمة ومتابعة لكل الترتيبات، حتى وإن كانت تختلف عن ذوقك.

 

-12 إذا كانت هناك مدعوات من خارج البلد، فعليك القيام بالترتيبات اللازمة من حجز فندق، توفير المواصلات، وغيرها من المتطلبات.

شاهد أيضاً

شبابك وجمالك ونضارة بشرتك.. من منزلك

شبابك وجمالك ونضارة بشرتك.. من منزلك

تتعرض بشرة الجسم ككل والوجه بشكل خاص للكثير من المشاكل التي تهدد شبابها وجمالها، خصوصا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك