الرئيسية > النصف الحلو > سنفرة طبيعية بزيوت عطرية

سنفرة طبيعية بزيوت عطرية

ترغب كل عروس في إشراقة باهرة لبشرتها قبل حفل الزفاف، وتقف حائرة أمام كثرة الوصفات والتعليمات التي يخيل لها بأنها تساعدها على الحصول على بشرة برّاقة بسيطة وفعاّلة تظهر نتائجها سريعاً.

التقت «أسرتي» صاحبة مشروع  soaps of heaven   السيدة غنيمة الشطي  التي قدمت للعروس باقة من أنواع السنفرة المصنعة يدويًّا وتمنح العروس بشرة متألقة قبل الزفاف.

 

مكعبات سنفرة الجسم الطبيعية

مكعبات عملية سهلة الاستخدام مصنعة من صابون حليب الماعز وزبدة المانجو و زيت الأفوكاتو، تنظف وتزيل الخلايا الميتة من على سطح البشرة، بالإضافة إلى ترطيبها وتنعيمها، ويضاف إليها زيوت عطرية مثل عطر الليتشي، جوز الهند والتوت.

 

سنفرة زبدة الكاكاو برائحة البخور

سنفرة مكونه من زبدة الكاكاو وزيت الزيتون برائحة البخور – الخنين – وزيت الپاتشولي، حيث تعمل هذه المكونات على إزالة الخلايا الميتة وتنظف مسامات الجلد وتنقيها من الشوائب، وتوحد لونها، كما تزود البشرة بالترطيب العميق لتصبح ناعمة الملمس

 

سنفرة زيت الزنجبيل والبارغموت العطري

تتميز هذه السنفرة بمكوناتها الطبيعية من زبدة الكاكاو، زيت الزيتون، زيت اللوز الحلو وڤيتامين إي، إضافة  إلى زيت الزنجبيل و البارغموت العطري.

 

سنفرة بعطر الرمان والتوت

سنفرة طبيعية ممتازة ذات تركيبة مميزة وغنية بزبدة الكاكاو النقية وزيت الزيتون البكر وزيت اللوز الحلو بالإضافة لڤيتامين إي، تنظف مسامات الجلد وتنقيها من الشوائب والأوساخ ومن الخلايا الميتة لتعيد إليها رونقها وصفائها، كما تقوم بترطيب البشرة بعمق وتوحد لونها لتتألق البشرة بالنعومة والصحة والجمال.

 

سنفرة اللاڤندر والليمون المنعش

سنفرة ذات تركيبة كريمية ناعمة، تنظف وتقشر سطح البشرة بنعومة ولطف، وتساهم أيضا فى التخفيف من التجاعيد وآثار الشيخوخة، وتساعد البشرة على التخلص من الرؤوس السوداء والتقليل من المسامات الجلدية.

 

سنفرة القهوة بزبدة الكاكاو وزيت الليمون والبرتقال والجريپ فروت العطري

غنية بالمواد التي تكافح سليوليت الجلد، بالإضافة إلى إزالة الخلايا الميتة مع الترطيب العميق للبشرة.

 

أملاح البحر الميت بالزيوت العطرية

تمتعى بالراحة والاسترخاء باستخدام أملاح البحر الميت الغنية بالمعادن والأملاح المعدنية المفيدة للبشرة والجسم؛ فهي تعمل على استرخاء العضلات المتعبة والمتشنجة، كما تساعد على تصفية الجسم من السموم والشوائب، وتجدد خلايا البشرة التالفة، وتنشط الدورة الدموية للجلد، فتعيد له حيويته ورونقه بمزيج فعال من الزيوت العطرية والأعشاب المفيدة لاستعادة الهدوء النفسى والعصبى.

 

أملاح بزيت الاڤندر العطري وحبيبات الاڤندر والورد الجورى

زيت اللاڤندر العطري يتميز بخواص مطهرة ومضادة للجراثيم والبكتيريا ومواد مضادة للالتهابات الجلدية.

يساعد على علاج حَب الشباب، كما يساعد على التئام وشفاء الجروح والحروق من خلال تسريع تشكيل خلايا جديدة.

كذلك يستخدم فى الحفاظ على البشرة وحمايتها من التجاعيد المبكرة، كما يُساعد فى علاج بعض الأمراض الجلدية كالطفح الجلدي والإكزيما، بالإضافة إلى ذلك فهو يسكِّن الآلام الناجمة عن تشنُّج العضلات ويخفف آلامها، كما يعتبر مهدئاً ومنشطاً للأعصاب، إذ يزيلُ التوتر والضغط النفسي والإرهاق العصبي، ويساعد على الإسترخاء والهدوء.

 

أملاح بزيت الجريب فروت والليمون العطري وزهرة الاذريون

زيت الجريب فروت غنيٌّ بمضادات الأكسدة وفيتامين C التي تحمي البشرة وتحارب علامات الشيخوخة.

يعمل أيضا علي تنشيط الدورة الدموية للجلد، ويزيدُ من تدفقها فيزيلُ السموم من الجسم، كما يشدُّ ويملس الجلد، ويحسِّن مَلمسه، ويكافح السليوليت المزعج، ويخفف من آثاره.

 

فوار الاستحمام

ننصح كل عروس ترغب في العناية ببشرتها باستخدام فوار الاستحمام المصنع من زبدة الشيا، أملاح البحر الميت ومزيج الأعشاب برائحة البخور وزيت الپاتشولي..

كرات الاستحمام الفوارة مصنعة من زيت المشمش وأملاح البحر الميت بمزيج من زيت الليمون الأخضر العطري الذي يُكافح البُقع والتصبُّغات الجلدية فيفتِّح ويوحد لون البشرة ويزيد تألقها، ورائحة زهور القرنفل التي تساعد على الاسترخاء وتزيل التوتر و الاجهاد الجسدي بالاضافة إلى ذلك تنشط الدورة الدموية وتخلص الجسم من السموم.

وفوار العناية بالأقدام المكون من زبدة الشياطين الكالين، أملاح البحر الميت بزيت النعناع العطري الذي يحتوي زيتُ النعناع العطري على فيتامين A و C وبعضُ المعادنِ كالحديد والكالسيوم التي تغذي البشرةَ وتحافظ عليها.

كما يتمتعُ بخواصَ مضادةٍ ومطهرة للبكتيريا والفطريات فهو يحسِّن البشرةَ الدهنيةَ ويعالج حَب الشباب, بالإضافة إلى ذلك فهو يحتوي على المنثول الذى يعطي إحساساً بالبرودة والانتعاش كما يساعد فى الوقاية من روائح الجسم الكريهة والعرق فضلاً عن أنه يزيل آلام العضلات والتشنجات.

وفوارالعناية بالأيدي والأظافر والمصنع من زبدة الكاكاو وزيت اللوز الحلو بثلاثة زيوت عطرية مختلفة زيت الليمون، وزيت جريب فروت وزيت اليلنج يلنج وهو زيت عطرى ذو رائحة فواحة من فصيلة الزهور، وهو من الزيوت الرائعة فى إعادة الهدوء والتوازن النفسى والصفاء الذهني والراحة النفسية, فهو معروف بفعاليتة فى علاج حالات الاكتئاب والضغط النفسى والعصبى والقلق والإرهاق النفسى، كما يتمتع هذا الزيت بقدرتة على إعادة توازن إفرازات الدهون في البشرة والحفاظ عليها بمستويات طبيعية.

شاهد أيضاً

أربع حكايات للأخوين غريم

أربع حكايات للأخوين غريم

  أربع حكايات للأخوين غريم دائماً ما كان عالم فان كليف أند آربلز مليئاً بالسحر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك