آخر الأخبار
الرئيسية > النصف الحلو > أزياء وموضة > The Last Spring فساتين زفاف من KRIKOR JABOTIAN

The Last Spring فساتين زفاف من KRIKOR JABOTIAN

قدم المصمم KRIKOR JABOTIANمجموعته The Last Spring لربيع 2015 من الأزياء الراقية للزفاف التي تحتوي على التصميمات غير التقليدية التي تجعلك تعشقينها من الوهلة الأولى.

المصمم كريكور جابوتيان استطاع خلال فترة قصيرة أن يسطع نجمه في عالم التصميم وأخذ شهرة واسعة، حيث ان إبداعه في العمل ومهارته في التصميم كانا سببا وراء شهرته في غضون فترة قصيرة إلى عالم الاحتراف، لقد درس كريكور جابوتيان تصميم الأزياء في إسمود في بيروت بالمدرسة العليا لفنون الموضة وتقنياتها، بدأ مشواره مع إيلي صعب عندما لاحظ موهبته عندما قدم مشروع التخرج النهائي عام 2007 والتحق بالعمل في القسم الفني في دار إيلي صعب مما اكسبه خبرة جعلته ينفصل للعمل والتصميم بمفرده في فترة وجيزة.

جاءت مجموعة كريكور جابوتيان في غاية في الجمال والتميز، حيث تعد من المجموعات التي يتحتم عليك رؤيتها من أجل التمتع بفساتين زفاف مبهرة ومطرزة ومرصعة بطريقة مثالية لتعطي بريق ارائعا.

استخدم كريكور جابوتيان ألوانا محايدة مثل الأبيض، البيج والدرجات الميتالك والتي أصبحت علامة مميزة في جميع تصاميم المصمم اللبناني.. سواء كنت تبحثين عن فستان سهرة بتصميم مميز أو فستان زفاف غير تقليدي، بالتأكيد ستجدينه ضمن أحدث مجموعات كريكور جابوتيان

The Last Spring.

مصدر الصور: Tarek Moukadde

شاهد أيضاً

شبابك وجمالك ونضارة بشرتك.. من منزلك

شبابك وجمالك ونضارة بشرتك.. من منزلك

تتعرض بشرة الجسم ككل والوجه بشكل خاص للكثير من المشاكل التي تهدد شبابها وجمالها، خصوصا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك