الرئيسية > أخر الاخبار > أشهر حفلات زفاف 2015 البحيرات والمزارع ومخابئ الجيش

أشهر حفلات زفاف 2015 البحيرات والمزارع ومخابئ الجيش

شهد عام 2015 حفلات زفاف فخمة تكلفة الزهور فيها تصل إلى مليون دولار، وبعض الحفلات أقيمت وسط البحيرات، وعروسان يتزوجان في مخبأ للجيش.. وهناك الكثير من غرائب حفلات الزفاف في عالم 2015 وإليكم التفاصيل:

 

 

حفل زفاف لارينا وبين في نيويورك

في إحدى أفخم القاعات في نيويورك، القاعة التي زينت جدرانها بأبهى الرسومات الفخمة، وتزين المكان بثريات عتيقة، تمت دعوة 170 صديقا وصديقة مقربين للعروسين لمشاركتهم الفرحة الكبرى، وتألقت العروس بفستان باهظ الثمن وحذاء أنيق، بمرافقة 10 اشبينات، وامتلأ المكان باللون الذهبي مع الصحون المطلية بالذهب على الطاولات والأزهار الوردية اللون، فكان العرس ملكياً مزيناً بالورود البيضاء والوردية.

 

زواج الممثلة فانيسا من خطيبها جيم.. بالطابع المصري

تزوجت الممثلة فانيسا ويليامز من خطيبها جيم سكريب في بوفالو -نيويورك في الرابع من يوليو في حفل زفاف تحلى بالطابع المصري!

وكان جيم سكريب قد التقى بفانيسا ويليامز قبل 3 أعوام في مصر، وكان الحفل في كنيسة سانت ستانيسلاوس الكاثوليكية الرومانية في نيويورك، وارتدت العروس فستان الزفاف بأنامل كل من المصمم كارمن مارك والمصمم فالفو.

 

حفل زفاف ناديا وسام في «بيفرلي هيلز»

ارتدت العروس ناديا فستاناً فخماً من تصميم «ريتا فينيريس» للقاء فارس أحلامها وأميرها «سام» وتزينت العروس بمجوهرات من «كارتيير»، وتم اختيار قاعة فخمة في فندق لندن، غرب هوليوود، ولأن العروس تعشق زهور « peonies» اضطر منظمو الحفل إلى إحضار تلك الزهور من هولندا، نظراً لعدم توافرها هذا الموسم.

 

حفل زفاف علي ولانا في بيروت

وهو خير مثال على أحد أفخم الاعراس في العالم، إذ ارتدت العروس فستاناً مميزاً من تصميم المصمم الشهير «ايلي صعب» وملأت عربات الزهور قاعة الحفل والاستقبال، وقد أقيم الحفل في إحدى كبرى القاعات في لبنان « BIEL».

تم تزيين قاعة الاستقبال بزهور بيضاء ملأت الجدران الأربعة، وقد تم توجيه اضاءة عليها، وزود المكان بشاشات عرض، ليتحول الى مكان بغاية الرومانسية لاستقبال الضيوف الذين بلغ عددهم الـ 1060 ضيفا، وتكون قالب الحلوى من 7 طبقات عالية.

 

حفل زفاف زاك رولوف وتوري باتون

احتفل نجم مسلسل «Little People, Big World» زاك رولوف (25 عاماً)، الذي ينتمي لفئة الأقزام، بزواجه من خطيبته توري باتون (24 عاماً)، في مزرعة والدي زاك في بورتلاند في ولاية أوريجون الأميركية.

 

حفل زفاف بريتني وجوستن في بحيرة «كومو»

من أفخم حفلات الزفاف، اذ أقيم الحفل في فيلا خاصة في «ليننو – ايطاليا» حيث الطريقة الوحيدة للوصول الى هناك هي القارب، واستمرت الاحتفالات 3 أيام استمتع بها الضيوف وتذوقوا أطيب أنواع الباستا الايطالية.

 

أردنيان يحتفلان بزفافهما وسط اللاجئين

رفض عروسان أردنيان فكرة إقامة حفل زفاف فاخر واحتفلا بزواجهما بطريقة مختلفة، واختصرا مراسم زفافهما بحفل صغير، وقاموا بدعوة لاجئين سوريين وعراقيين، في الأردن لحضور الحفل.

 

زفاف ملكي في مخبأ للجيش

للمرّة الأولى في تاريخ السويد، يقترن أمير سويدي بزوجة لا تملك أي علاقة بأي عائلة ملكيّة، كان هذا الزواج الأكثر شهرة في السويد في عالم 2015، حيث شهد البلاط الملكي السويدي حفل زفاف الأمير كارل فيليب وصوفيا هيلكفيست، الذي نقل مباشرة على الهواء من قبل المحطات المحليّة السويديّة، في حضور عدد كبير من ملكات وملوك العالم.

اختارت الأميرة صوفيا ثوب زفافها من مصمم سويدي الأصل هو Ida Sjöstedt، ولو أنّ الثوب بأكمام الدانتيل الطويلة جاء شبيهاً بثوب دوقة كامبريدج كيت ميدلتون إلى حدّ لافت، أما الطرحة الصغيرة التي وضعت على رأسها فكانت هديّة عن أهل العريس الملك كارل غوستاف والملكة سيلفيا.

أقام العروسان حفل عشاء قبل الزفاف لمائتي وسبعين مدعوا في مخبأ تحت الأرض، كان يستخدمه الجيش السويدي في الماضي.

 

زفاف عروسين.. للمرة الثانية

بكل مشاعر الحب والعاطفة، قام زوج بإعادة حفل زفافه لزوجته بعد فقدانها الذاكرة، مجسدًا أسمى المشاعر التي جمعت بين الزوجين، وذلك بعد أن أصيبت «جاستيس ستامبر» البالغة من العمر 20 عامًا بفقدان ذاكرة طفيف، عقب حادث سيارة ببريستول.

وكان الحادث قد حصل بعد حفل زفافها بـ 19 يومًا فقط، وعانت من جروح خطيرة على إثره، لكن الأكثر تأثيرًا كان أنها أخبرت زوجها جيرمي21 عامًا، من «فيرجينيا» أنها لا تتذكر شيئًا عن حفل زفافهما، وذلك بعد مرور شهر على الحادث.

لذلك، ادخر الزوج الأموال ليقيم لها حفل زفاف للمرة الثانية دون أن تدري بعد عام من زواجهما الأول، كي لا تنسى تلك اللحظة السعيدة مجددًا.

شاهد أيضاً

حديقة القرآن الكريم في دبي.. إبداع فني بطابع إسلامي

حديقة القرآن الكريم في دبي.. إبداع فني بطابع إسلامي

حديقة القرآن الكريم مشروع ثقافي عصري رائد، تم افتتاحها في دولة الإمارات في منطقة الخوانيج، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك