آخر الأخبار
الرئيسية > النصف الحلو > جمال شعرك..أدواته بين يديك

جمال شعرك..أدواته بين يديك

 

الحصول على شعر جميل لامع صحي وكثيف يحتاج إلى مستحضرات تضمن حالة الشعر نفسه وأدوات لتصفيفه تحافظ عليه من التلف، وفي ذات الوقت تعطي التسريحة المطلوبة، وللحصول على الشكل المطلوب عليك اقتناء عشر أدوات ومستحضرات ينصح بها خبراء الشعر.

 

-1 شامبو لاعادة بناء الشعر

Restorative shampoo

عندما تختارين الشامبو انتقي المستحضر الذي يحتوي على مكونات تعيد بناء الشعرة بحيث يتم تغليفها بشكل مؤقت بطبقة تعيد الشعر المتقصف إلى شكله الطبيعي الصحي ولكن لمدة 24 ساعة فقط حتي يبدو صحيًّا وحيويًّا.

تأكدي من أن العبوة مكتوب عليها

Strengthing،restoractive,

renewal، anti-breakage

shampoo.

-2 منشفة ميكروفيبر

Super absorbent towel

قد لا تعرفين مقدار الضرر والتلف الذي يقع على شعرك بسبب استخدام المنشفة الخطأ عند تجفيفه, والتي قد تزيد من تقصفه ومن تلف أطرافه، بل ومن تساقطه بسبب قسوة الخامة على البوصيلة عند تجفيف فروة الرأس والشعر وفركهما أثناء التخلص من الماء الزائد.

اختاري المنشفة المستخدمة من خامة الميكروفيبر سريعة امتصاص الماء برفق على الشعر وهي متواجدة في سيفورا Sephora aquis mico fiber turban.

-3 البخاخ المضاد للحرارة

Heat protecting spray

بعد التخلص من الماء الزائد ينصح مصففو الشعر باستخدام السبراي الواقي من حرارة مصفف الشعر أو الليس الفارد له الذي يحتاج لدرجة حرارة عالية للوصول للتسريحة المطلوبة والحفاظ عليها لأطول فترة.

رشي السبراي على جميع أطراف الشعر لمنع تلفه ولحمايته من الحرارة العالية بفضل مادة السيليكون  التي تعد أحد مكونات المستحضر الرئيسية و التي تغلف الشعرة بالكامل لتتحمل الحرارة الزائدة.

-4 اختاري الصبغة الخالية من الامونيا والبيروكسيد

Less damage hair color

إذا كنت مضطرة لتغيير لون شعرك سواء للأفتح وهو الاخطر أو الاغمق، فعليك اختيار المنتج المدون عليه انه خال من الامونيا أو الاكسجين الذي يسحب لون الشعرة ويتركها مدمرة تالفة قابلة للتقصف والسقوط في أي وقت، وكذلك خال من البيروكسيد المماثل في الضرر.

وتعتبر صبغة inoa من لوريال هي أولى الصبغات الخالية من الامونيا والبيروكسيد وهي أيضا من الصبغات  التي لا يحل لونها سريعا.

شاهد أيضاً

شبابك وجمالك ونضارة بشرتك.. من منزلك

شبابك وجمالك ونضارة بشرتك.. من منزلك

تتعرض بشرة الجسم ككل والوجه بشكل خاص للكثير من المشاكل التي تهدد شبابها وجمالها، خصوصا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك