آخر الأخبار
الرئيسية > فن > أخبار فنية > وزير الإعلام يدعم المواهب السينمائية الكويتية

وزير الإعلام يدعم المواهب السينمائية الكويتية

 

المخرج السينمائي الكويتي صادق بهبهاني:

 

استطاع الشباب الكويتي المهتم بفنون السينما أن يخطو باسم الكويت خطوات واسعة خاصة في المهرجانات الإقليمية، بل والدولية ويحقق جوائز وحضورا لافتا، مما يؤكد صدق موهبتهم، وأن هناك جيلا سينمائيا قادما سيعيد للسينما الكويتية ألقها وريادتها في الخليج، خاصة أن هذه الفئة من الشباب تحظى بدعم كبير من القيادة السياسية، خاصة وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح الذي التقى أخيرا الفنان والمخرج السينمائي الكويتي صادق بهبهاني.

 

وحول هذا اللقاء قال بهبهاني:

تشرفت بلقاء معالي وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود الصباح في مكتبه بمقر وزارة الإعلام حيث تلمست عن قرب دعمه الكبير للسينمائيين الكويتيين الشباب.. ومتابعته الدقيقة لأنشطتهم وانجازاتهم حيث أشاد بمجموعة المشاركات السينمائية التي حققتها في عدد من المهرجانات السينمائية وفى مقدمتها مهرجان كان السينمائي الدولي من خلال تظاهرة «ركن الأفلام القصيرة» من خلال مشاركتين: الأولى كانت عبر فيلم «الصالحية» والثانية من خلال فيلم «الزولية» بالإضافة إلى عدد من المشاركات في جملة من المهرجانات السينمائية الخليجية والعربية.

ويضيف المخرج صادق بهبهاني:

كما تشرفت بإهدائه نسخة خاصة من فيلم «الزولية» وهو عن قصة الروائي الكويتي هيثم بودي وسيناريو وإخراج صادق بهبهاني وبطولة الفنانين حمد العماني وغدير صفر ونوار القرينى وعلي بولند وعدد آخر من الفنانين.

وأشاد المخرج صادق بهبهاني بالاهتمام الذي توليه أجهزة الإعلام بالشباب في كل مجالات تخصصهم وفي طليعتهم السينمائيون الشباب الذين يتطلعون دائما إلى مزيد من الدعم المادي والمعنوي وأيضا الإعلان عن مهرجان الكويت السينمائي الذي سيكون بمثابة المنصة الحقيقية لإطلاق إبداعاتهم ومنحهم الفرص لمزيد من التواصل مع الجمهور في الكويت الغالية، متمنيا أن يتم الإعلان عن إقامة أول مهرجان سينمائي كويتي في القريب العاجل.

وحول جديده قال:

أجهز لمجموعة جديدة من المشاركات السينمائية بالإضافة إلى عمل درامي تلفزيوني جديد سيتم الإعلان عن تفاصيله في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

يعقوب الخبيزي: أعشق الأصوات الحلوة.. وليست النسائية فقط

يعقوب الخبيزي: أعشق الأصوات الحلوة.. وليست النسائية فقط

يعشق الملحن يعقوب الخبيزي الصوت النسائي ويشجّعه كثيراً لما فيه من إحساس خاص، ويدعو الأصوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك