الرئيسية > فن > أخبار فنية > سعاد عبد الله نائباً لرئيس مجلس أمناء الهيئة العربية للمسرح

سعاد عبد الله نائباً لرئيس مجلس أمناء الهيئة العربية للمسرح

soad-سعاد-عبد-الله

في خطوة جديدة تحسب للفنان الكويتي وما وصل إليه من مكانة كبيرة على مستوى الخليج والعالم العربي، حظيت الفنانة القديرة سعاد عبد الله بمنصب نائب رئيس مجلس أمناء الهيئة العربية للمسرح وبالتزكية، وذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس أمناء الهيئة العربية للمسرح الجديد الذي عقد في مدينة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبرت الفنانة سعاد عبدالله عن بالغ سعادتها بهذه الثقة وقالت:

«أثمن أولا لمجلس أمناء الهيئة العربية للمسرح ثقتهم الكبيرة التي تمثل لي الدافع والمحفز لمزيد من العطاء من أجل خدمة المسرح بالعالم العربي كما يسعني أن أشيد بالدعم المطلق الذي يقدمه الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية المتحدة للمسرح في العالم العربي من خلال مبادرته الكريمة بإطلاق الهيئة العربية للمسرح والتي باتت تحتل موقعها البارز على خارطة الفعل المسرحي والثقافي في العالم إضافة للجهود الإيجابية التي يقدمها الأمين العام للهيئة الكاتب الإماراتي اسماعيل عبدالله».

وأضافت:

لعله من حسن الطالع أن تتزامن أعمال مجلس أمناء الهيئة العربية للمسرح الجديد مع التحضيرات التي تشهدها الكويت لاستضافة أعمال الدورة المقبلة لمهرجان المسرح العربي الذي تنظمه الهيئة العربية للمسرح في يناير 2016.

كما ألمحت إلى أن اجتماعات مجلس أمناء الهيئة العربية للمسرح تتضمن أيضا متابعة استراتيجية لتنمية المسرح المدرسي في الوطن العربي، ومتابعة شؤون شبكة السينوغرافيين العرب وإنشاء ومتابعة شبكة العلوم النظرية في المسرح وتفعيل الإستراتيجية العربية للتنمية المسرحية ومتابعة شؤون مهرجان المسرح العربي وجائزة القاسمي وأيضا متابعة ورش التأهيل والنشر ومشاريع المرأة في المسرح العربي وشبكة العلاقات الدولية.

وحول جديدها الدرامي، قالت عبد الله إنها ستبدأ تصوير أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل «العنكبوت» الشهر المقبل لتدخل به السباق الرمضاني في 2016.

شاهد أيضاً

فيلم «دوائر الخطر».. إقبال جمـاهــــــــيــري رغم الأخطاء التقنية والفنية

فيلم «دوائر الخطر».. إقبال جمـاهــــــــيــري رغم الأخطاء التقنية والفنية

عبّر الفنان عبد الله السلمان مخرج ومؤلف فيلم «دوائر الخطر» الذي يعرض حاليا عبر شاشات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك