الرئيسية > فن > أخبار فنية > زواج.. وطلاق ورحيل شخصيات

زواج.. وطلاق ورحيل شخصيات

بعد أن شهد عام 2014 عدداً من الأحداث الحزينة في الوسط الفني برحيل عدد كبير من نجوم العرب ومصر وكذلك حالات انفصال وخلافات، أبى عام 2015 إلا أن يُكمل حالة الحزن في الوسط الفني برحيل نخبة كبيرة من النجوم، فكانت الأفراح أقل كثيرا من الوفيات.

ونحاول هنا رصد أهم الاحداث الفنية التي مرت علينا في هذا العام بحلوها ومرها:

 

زواج وطلاق وأبناء

  • يعتبر زواج الفنان عبدالله بوشهري هو الاشهر هذا العام، فهو فنان شاب يتمتع بجماهيرية كبيرة في الكويت والخليج، وشارك نجوم الخليج بوشهري في فرحته وزفافه.
  • زفاف مي كساب وأوكا في حفل كبير شارك فيه نجوم الفن وانطلقت بعده الكلمات حول مدى استمرارية هذا الزواج وتكافؤه.
  • أما حالات طلاق النجوم في عام 2015 فجاءت أيضاً مبكرة، فكانت أولى أبرز هذه الحالات انفصال الفنانة غادة عبدالرازق عن زوجها الخامس الإعلامي محمد فودة.
  • ثاني حالة طلاق في الوسط الفني شهدتها بداية عام 2015 جاءت للفنانة ليلى علوي عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال في هدوء تام بعد زواج دام 8 أعوام.
  • زواج الفنان سعيد طرابيك من فتاة تصغره بأربعين عاما وهو ما أثار الجدل حوله وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي وانطلقت الشائعات حول تدهور صحة سعيد، وتم رفع قضايا ضده من زوجته الأولى مما أدى إلى وفاته في نهاية درامية لم تكن متوقعة، ليرحل الفنان سعيد طرابيك بعد قرابة شهرين ونصف من زواجه.
  • مفاجأة العام 2015 كانت زواج النجم وائل كفوري السري والذي لم يُعلنه إلا لحظة إنجاب زوجته أنجيلا بشارة مولودتهما الاولى التي أطلقا عليها اسم ميشيل تيمناً بالاسم الحقيقي لوائل وقد تزوج وائل أنجيلا مدنياً خارج لبنان.
  • وبعيداً عن عيون الأعلام تزوجت الفنانة باسكال مشعلاني الملحن ملحم أبوشديد بعد قصة حب طويلة في حفل أقيم على أحد شواطئ قبرص الهادئة واقتصر الحضور على أهل العروسين وعدد قليل من الأصدقاء. وكان ثمرة هذا الزواج ايلي الذي انجبته باسكال وقالت عنه «انه نوّر حياتي».
  • العام 2015 شهد ولادة ايلا الابنة الثانية للنجمة نانسي عجرم من طبيب الأسنان فادي الهاشم في 23 ابريل. وفي المناسبة، أطلقت نانسي أغنية لطفلتها تماماً كما فعلت حين ولدت ميلا ابنتها الأولى وحملت الأغنية الجديدة عنوان «حضري لعبك».
  • وبعد أربعة أعوام على زواجها أنجبت الفنانة سيرين عبدالنور مولودتها الاولى تاليا من زوجها فريد رحمة.
  • انفصال النجمة نوال الزغبي التي حصلت على الطلاق من زوجها ايلي ديب بعدما أصدرت المحكمة الروحية المارونية قراراً يقضي بإبطال الزواج اثر دعوى الطلاق التي رفعتها نوال قبل أربعة أعوام، وذلك بعد 20 عاماً من زواج أثمر ثلاثة أولاد هم: تيا (12 عاماً) وجوي وجورجيو (9 أعوام).. وحصلت الفنانة على حق حضانة أولادها مع السماح للوالد برؤيتهم ثلاثة أيام نهاية كل أسبوع.

رحيل النجوم

  • أول هذه الأحداث الحزينة كان يوم 16 يناير برحيل الفنان يسري مصطفى بعد صراع طويل مع مرض الفشل الكلوي ومن أشهر أعماله السينمائية فيلم الطريق إلى إيلات وفيلم يمهل ولا يهمل، أما أعماله التلفزيونية فأهمها ليالي الحلمية، زيزينيا، ضمير أبلة حكمت.
  • وفي السابع عشر من يناير فُجع الوسط الفني بخبر وفاة سيدة الشاشة العربية «فاتن حمامة» عن عمر ناهز 83 عاماً بعد أزمة صحية ألمّت بها فجأة.

ولدت فاتن أحمد حمامة في 27 مايو 1931 في السنبلاوين إحدى مدن محافظة الدقهلية وتزوجت ثلاث مرات كان الأول في عام 1947 من المخرج عزالدين ذوالفقار، لكنها انفصلت عنه عام 1954 وتزوجت عام 1955 من الفنان عمر الشريف ثم الدكتور محمد عبد الوهاب.

  • كما فجع الوسط الفني الخليجي برحيل النجم الكويتي الكبير أحمد الصالح عن عمر ناهز 77 عاما وكذلك الكاتب والفنان الكبير عبد الامير التركي بعد صراع طويل مع المرض.
  • كما فقدت الكويت الإعلامي الشاب سعود الورع عن 42 عاما وكذلك جاسم محمد الخرافي عن 75 عاما، وهو رئيس مجلس الامة الاسبق وسياسي كويتي.
  • وفي تفجير مسجد الصادق في رمضان الماضي رحل الفنان عبد الحميد الرفاعي عن 61 عاما وهو ممثل كويتي.
  • وأيضا فقدت الساحة الفنية في الكويت عضو فرقة المسرح العربي والفنان التشكيلي عبدالعزيز ناصر السيار،
  • كما رحلت الفنانة ثريا إبراهيم عن عمر ناهز 75 عاماً ومن أفلامها «حريم كريم» و«السلم والثعبان»، واشتهرت بدور «الكبيرة» في فيلم «كتكوت» مع النجم محمد سعد عام 2006.
  • وفي يوليو فوجئ العالم برحيل النجم العالمي عمر الشريف بعد إصابته بمرض الزهايمر عن عمر ناهز الثالثة والثمانين عاما.
  • ولحق به الفنان الكبير نور الشريف في صدمة جديدة للوسط الفني عن 69 عاما، وكذلك الفنان الفلسطيني غسان مطر الذي اشتهر بأدوار الشر عن 77 عاما ثم محمد وفيق عن67 عاما وإبراهيم يسري 65 عاما والفنان حسن مصطفى عن 81 سنة وسامي العدل عن 68 سنة والمخرج رأفت الميهي عن 74سنة وعبد الرحمن الخريجي عن 70سنة وهو ممثل سعودي وكذلك الشاعران الكبيران عبد الرحمن الأبنودي عن 77 سنة ومحمد الفيتوري عن 79 سنة وهو شاعر سوداني وكذلك رحيل الفنانة ميرنا المهندس عن 36 سنة وعلي حسنين عن 76 عاما، كما رحلت نهلة القدسي عن 80 سنة وهي الزوجة الثالثة للموسيقار محمد عبد الوهاب، والمخرج المصري هاني مطاوع عن 71 سنة كذلك رحيل مؤلف مسرحية مدرسة المشاغبين علي سالم عن 79 سنة والاديب والروائي جمال الغيطاني عن 70 سنه.

 

شاهد أيضاً

هل يعتزل توم كروز بعد أخطر أفلامه «مهمة مستحيلة»؟!

هل يعتزل توم كروز بعد أخطر أفلامه «مهمة مستحيلة»؟!

قامت دور العرض السينمائية الكويتية بعرض فيلم (مهمة مستحيلة: سقوط)، وهو الجزء السادس،  للنجم العالمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك