الرئيسية > النصف الحلو > آخر صيحات الشعر من أسبوع لندن للموضة لخريف وشتاء 2016

آخر صيحات الشعر من أسبوع لندن للموضة لخريف وشتاء 2016

 

الشعر المرفوع جاء مهيمنا في عروض أسبوع لندن للموضة في هذا الموسم، فقد أبدع مصففو الشعر من توني آند جاي في رفع الشعر من خلال تسريحات عملية وأنيقة يمكن للسيدة أن تنفذها بنفسها وبسهولة، كما استمرت صيحة الشعر المفروق من أحد جانبي الشعر بقوة أيضا هذا الموسم.

 

 

الشعر المرفوع

تباينت أيضا تسريحات الشعر المرفوعة بين شعر أملس مرفوع من الخلف بصورة طبيعية وبسيطة كما في عرضJean-Pierre Braganza، وتسريحة شعر منتفخ ومرفوع أيضا من الخلف ولكن بشكل عشوائي كما في عرض Pam Hogg’s Diamond Dogs وعرض Daemons.

 

فرق الشعر الجانبي

الشعر المفروق من أحد جانبي الرأس بدا مسيطرا في تسريحات هذا الموسم، ففي عرض أزياء OSMAN بدا الشعر منسدلا بصورة منمقة مع فرق جانبي دراماتيكي واضح، بخلاف عرض Sass&Bide الذي كان فرق الشعر فيه أقل وضوحا وانسدل الشعر بصورة طبيعية.

 

الضفيرة

الضفيرة ما زالت هي المفضلة لدى مصففي الشعر لهذا الموسم، ففي عرضي Giles وDeacon أضافت ضفيرة السنبلة الفرنسية التقليدية الطابع الفيكتوري إلى إطلالة العارضات، أما في عرضJacob Birge فكانت الضفيرة أكثر مرحا ومعاصرة، حيث اعتمد مصففو الشعر الضفيرة المنفذة من خمس خصلات. كما اتخذت الضفيرة الطابع الآسيوي في عرض Tata Naka.

 

ذيل الحصان بصورة تقليدية ومعاصرة

لم يخرج ذيل الحصان في عرض Zeynep Karatalعن الشكل المألوف، فجاء تقليديا مع شعر أملس ومفروق من الوسط مناسبا للمشي على السجادة الحمراء. بينما خرج عن المألوف وكان شبابيا في عرض Soojin Lee، وزين بالشرائط الملونة في عرض Judy Wu .

 

 

أسرتي في كل مكان

دبي – غادة الصاوي

شاهد أيضاً

أربع حكايات للأخوين غريم

أربع حكايات للأخوين غريم

  أربع حكايات للأخوين غريم دائماً ما كان عالم فان كليف أند آربلز مليئاً بالسحر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك