الرئيسية > النصف الحلو > اكسسوارات > حدائق الشتاء.. مجموعة SWAROVSKI

حدائق الشتاء.. مجموعة SWAROVSKI

swarovski-DSC_2367

لخريف / شتاء 2016/2015

أطلقت سواروفسكي مجموعة خريف/ شتاء 2015/2016 بعنوان اكتشف مجموعة حدائق الشتاء «Take a Walk through our Winter Gardens Collection» من خلال فعالية «اكتشف اسلوبك Discover your Style» التي تستضيفها مصممة الأزياء الكويتية روان المرزوق في معرض ريهام. وقد حضر كبار الشخصيات والعملاء الأوفياء ووسائل الإعلام المحلية هذا الحدث.

لقد شكّل عرض مجموعة حدائق شتاء سواروفسكي فرصة للجمهور للتعرّف على أحدث صيحات الموضة ومعرفة المزيد عن نصائح سواروفسكي التصميمية لمجموعة الخريف/الشتاء.

عرّفت روان المرزوق، وهي مدونة معروفة، الضيوف على خمس عارضات جميلات تزينّ بالمجوهرات والاكسسوارات وبمستحضرات الماكياج Make up Forever.

وقد مثّلت كلّ من العارضات واحداً من التصاميم الخمسة، الجاذبة للمرأة العصرية المتعددة المظاهر ألا وهي:

بانغل مانيا Bangle Mania، وهي موضة ارتداء العديد من الأساور بشكل متلاصق. رينغ مي أب Ring Me Up، وهو ارتداء الكثير من الخواتم على عدة أصابع وعلى مستويات مختلفة ضمن الأصبع الواحدة. بلاي باي إير Play by ear، وهو المظهر الأبرز بينها فهي عبارة عن قرط شبيه بالثريا قائم بذاته. كلّها جريئة وجميلة Bold and Beautiful، لكن ابحثي عن المفضلة لديك. كذلك، ثمة القلادات المزدوجة Pendant Pairings، وهي طبقات من القلادات تجمع بين نمطين مختلفين.

شاركت روان المرزوق مع الضيوف بنصائحها المتعلقة بالتصاميم حول كيفية التعبير عن الأسلوب الشخصي لكلّ امرأة وحول كيفية ارتداء مجوهرات سواروفسكي في مناسبات مختلفة.

شاهد أيضاً

أربع حكايات للأخوين غريم

أربع حكايات للأخوين غريم

  أربع حكايات للأخوين غريم دائماً ما كان عالم فان كليف أند آربلز مليئاً بالسحر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك