الرئيسية > حياتنا أحلي > زوارة أول. معرض يقدم أبرز التصاميم في إطار متجدد

زوارة أول. معرض يقدم أبرز التصاميم في إطار متجدد

زوارة أول. معرض يقدم أبرز التصاميم في إطار متجدد

انطلق المعرض السنوي «زوارة أول» في بيت لوذان بتنظيم من السيدة سندس البدر وتحت رعاية مجلة «أسرتي» ، حيث جمع العديد من المصممين الكويتيين بمختلف منتجاتهم حيث يقدمون كل ما يحتاج اليه البيت الخليجي مع خصوصيته بالنسبة للمجتمع والاسرة الكويتية تحديدا وحرصها على التجديد بشراء واقتناء كل ما هو جديد ليشكل اضافة مميزة خاصة ان من يقدم هذه التشكيلة هم مصممون كويتيون لهم نظرتهم الخاصة بكل منتجاتهم لانها تحتفظ بروح العادات والتقاليد والتي تتضح من خلال خطوط الرؤية لما يخرج للعرض مما يقدمونه، وتضم التشكيلة العديد من الازياء لمجموعة كبيرة من المصممين خاصة الدراريع والقطع الفردية المنفصلة وهناك أيضا نصيب للطفل فيها، كما يقدم المعرض مجموعة من أطقم الاثاث الرائع التي تسكنها خطوط تصميم وتصنيع ترتبط ارتباطا وثيقا بالتراث الخليجي اضافة للاكسسوارات والاواني المنزلية التي لا يستطيع البيت التخلي عنها. وفيما يلي نستعرض هذه المنتجات التي تم عرضها في «زوارة أول»:

معالي الصالح .. أشغال كويتية تراعي خصوصية المرأة الخليجية

طرحت معالي الصالح تشكيلتها من التصميمات المختلفة بأقمشة من الحراير والقطن وتظهر لمسة المصممة في خطوط ازيائها من خلال الأشكال الجديدة ودقة الموديل وقص القماش مع خبرتها الطويلة فما تقدمه يراعي الخصوصية الكويتية، والأقمشة التي احضرتها هذا العام لها نقوش خاصة بالمصممة وهي ازياء تناسب المرأة الكويتية التي تمتلك نظرة خاصة حول الازياء التي ترتديها.

 

المصممة نوف القضيبي.. أنواع عديدة من الدراريع والفساتين والجاكيتات للعمل والزوارة

نوف القضيبي شددت على حرصها على بقاء الـ style الخاص بها بشكله العام وهو ما اشتهرت به وقدمت الدراريع المريحة والواسعة التي تصلح لكل الاوقات والمناسبات مثل «الزوارة» والمواجيب بين العوائل الكويتية التي تتسم بها خلال المناسبات وهي من نوعية الاقمشة المميزة .

 

لوحات محسن الشمري .. لوحات تراثية

قدم الفنان التشكيلي محسن الشمري لوحات تراثية مميزة جذبت الكثيرين من زوار المعرض .

زينيا بتصميمات حديثة مميزة

كما تعرض زينيا ziniafashion  تشكيلتها من التصميمات الخاصة بالمناسبة والتي تواكب العادات والتقاليد الكويتية بلمساتها المعهودة وبخامات والوان تتوافق مع هذه الايام ومنها ما هو عملي نهاري وهناك أيضا الدراريع الخاصة في المناسبات المتبادلة.

 

«Nashal» نجيبة القضيبي 2015 من الدراريع المميزة

نجيبة القضيبي صاحبة ماركة (Nasha) تعشق الالوان ومزجها وتبحث عن القطع القديمة التي تخرجها بتحف من «الدراريع» التي تصممها لتكون مميزة معتقة بروح الاناقة الحقيقية التي تبدو عليها بمجرد مشاهدتها، تواصل التصميم بتريث فهي تسعى لان تكون كل قطعة صممتها مختلفة ومميزة ولا تتكرر، تسعى للنجاح دائما والابتعاد عن التكرار والتقليد لما يصممه الآخرون ليصبح ذلك سر تميزها الدائم.

 

زماني .. «بركة» أثاث بألوان متداخلة تشعرك بجمال المكان

يواصل مصمم الأثاث صلاح زماني ابداعه وطرحه لكل ما هو جديد من قطع الأثاث التي يقدمها لزبائنه وها هو يطرح مجموعة بمعرض «زوارة أول» تتناسب مع الاجواء الكويتية، وهناك مجموعة من الكراسي الطويلة والمنفردة والطاولات التي تتداخل فيها الالوان تمنحك احساسا مختلفا وجمالا للمكان الذي توضع به.

 

«وصال» .. مجموعة برونق خاص

وطرحت «وصال» مجموعتها التي تعد مميزة بحق مع الالوان التي استخدمتها لخامات عالية الجودة بملمسها الناعم وألوانها الزاهية والمريحة المتداخلة.

 

شريفة الغانم.. انسيابية وتصاميم رائعة

المصممة شريفة الغانم  تطرح تشكيلتها من الدراريع المميزة التي تلفت النظر بألوانها الرائعة وكذلك انسيابيتها ووسعها، اضافة الى الخيوط المزركشة لها خاصة لاطرافها من المذهّب كما ان الالوان متداخلة ومتعددة مما يمنحها جمالا ورونقا خاصين مع الطريقة الاحترافية في نقوش الخام والتصميم الرائع.

 

زاهية الدبوس تطرح تشكيلتها المميزة

المصممة زاهية الدبوس تطرح مجموعة مميزة من البشوت توافق الموضة الحالية من حيث الشكل والألوان والتنفيذ مع الاضافات المميزة التي توضح لمستها الخاصة كما عودت زبائنها.

شاهد أيضاً

وسط المصائب والنكبات ترقبوا الأحداث السارة

وسط المصائب والنكبات ترقبوا الأحداث السارة

  انتظار الفرج عبادة والصبر على المصائب بلسم الهموم وقد ينعم الله بالبلوى وإن عظمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك