الرئيسية > النصف الحلو > شعرك بألوان الباستيل والذهب في 2016

شعرك بألوان الباستيل والذهب في 2016

شعرك بألوان الباستيل والذهب في 2016

تشهد ألوان الشعر هذا العام طفرة كبيرة تحتاج الى شخصية جريئة مغامرة تهوى التغيير وتعشق السعى الى الموضة، فالعام 2016 يشهد ظهور ألوان كثيرة متعددة وتعمل على إضفاء تغيير جذري وواضح على إطلالتك، فإلى جانب العودة القوية لموضة الامبريه أو الشعر المدرج اللون بحيث يكون غامقًا من الجذور ليصل الى الافتح عن الاطراف، وتكتسح ألوان الباستيل هذا الموسم كالاخضر والبنفسجي والازرق والوردي الفاتح سواء على كامل الشعر أو فقط الاطراف.

تقول مصففة الشعر نتالي:

إن هناك ثلاثة أنواع من الصبغات الملونة فإما تلك التي تختفي بعد أول ثلاث غسلات، حيث لا تتخلل المادة الكيميائية الشعر، ولا تتشربه، وهو ما يعطي اللون ولكن بدون الاضرار بها.. أما النوع الثاني، فهو المؤقت، ويستمر لعدة أسابيع ولكن يحتاج خلالها الى تجديد اللون لأنه يتلاشى شيئا فشيئاً، أما النوع الأخير فهو الدائم الذي سيحتاج إلى إزالة لون الشعرة من الأساس، ومن ثم صبغها باللون المراد بعد ذلك وهو الأطول من حيث المدة، ولكنه الاكثر ضررا للشعر خصوصا اذا كانت للشعر كله.

وتنصح نتالي بالنوع الأول لأنه لا يضر بالشعر من ناحية، وكذلك يمكن تغير اللون من وقت لآخر كنوع من التغيير.

وتشدد أيضا على ضرورة حماية الشعر بالعلاجات الجديدة التي تقوي من الشعر وتعطيه لمعة وكثافة استثنائية كعلاج الاوبلكس الذي أصبح متداولا عالميا، ولا يزال اللون البلاتيني مستمراً منذ الخريف الفائت رغم أنه يحتاج الى عناية مستمرة وماكياج كامل حتى لا يعطي عمرا كبيرا لمن اعتمدته فيما يعود الشعر الاشقر بشكل كبير جدا وبدرجات مختلفة تصل الى الاشقر الوردي.. أما اللون البني سيد ألوان الشعر بكل درجاته، فما زال هو الاكثر طلبا من بين السيدات، فلكل لون بشرة الدرجة التي تناسبها وتبرز جمالها.

اختاري ما يناسب لون بشرتك دون التقيد بالموضة.

شاهد أيضاً

أربع حكايات للأخوين غريم

أربع حكايات للأخوين غريم

  أربع حكايات للأخوين غريم دائماً ما كان عالم فان كليف أند آربلز مليئاً بالسحر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك