آخر الأخبار
الرئيسية > فن > أخبار فنية > وليد الشامي يحصد أفضل مطرب وأفضل كليب وأفضل أغنية في 2015

وليد الشامي يحصد أفضل مطرب وأفضل كليب وأفضل أغنية في 2015

وليد الشامي

 

بعد مجموعة من النجاحات والمهرجانات الخليجية والعربية التي شارك فيها وقدمها في الأعوام السابقة، حصد الفنان وليد الشامي المركز الأول في عدد من الفئات ضمن استفتاء «زهرة الخليج» السنوي بدأها بحصوله على المركز الأول لفئة أفضل مطرب خليجي «مكررا» بنسبة 95,5% مناصفة مع الفنان عبد المجيد عبد الله.

كما حصد وليد الشامي المركز الأول أيضاً في فئة «أفضل أغنية مصورة ومخرج فيديو كليب» عن أغنية «مشينا» بنسبة 90% للمخرج ياسر الياسري مناصفة مع أغنية «بطلنا» للفنان فهد الكبيسي والمخرج ياسر الياسري أيضاً إلى جانب حصوله على المركز الثاني «مكررا» ضمن فئة «أفضل أغنية عربية» عن أغنية «أنا أصلي» بنسبة 92% مناصفة مع أغنية «حبات اللولو» لوفيق حبيب.

وعبّر وليد الشامي عن سعادته بالنتائج التي حققها في العام 2015 من نجاحات متعددة ومشاركات على مستوى الوطن العربي في المهرجانات الكبيرة.

يقول الشامي:

جميل أن تبدأ عامك الجديد وأنت متوّج من الجمهور بالمراكز الأولى، وأعتبره نجاحا يشاركني فيه أخوي وصديقي المبدع المخرج ياسر الياسري، بالإضافة إلى بالمركز الثاني كأفضل أغنية عربية عن أغنية «أصلي» كل الشكر والتقدير على ثقة الجمهور وكل الشكر لكل من ساندني، ويساندني دائماً أنا معكم بأفضل حال.. الشكر الأهم لله على وجودكم في حياتي».

إلى جانب ذلك وعلى نطاق الحفلات العامة كان وليد الشامي قد اختتم حفلات العام من خلال حفلة رأس السنة في دبي بالاشتراك مع الفنان ماجد المهندس، حيث قدما معاً أغنية بشكل «دويتو» خلال الحفل، ومع الفنانة إليسا، واستقبلوا العام الجديد ضمن حفلة ناجحة من تنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وذلك في فندق «ريتز كارلتون – داون تاون»، حيث حمل الدويتو الذي قدمه مع المهندس عنوان «أم العيون السود» من أغنيات الفنان الراحل ناظم الغزالي.

شاهد أيضاً

يعقوب الخبيزي: أعشق الأصوات الحلوة.. وليست النسائية فقط

يعقوب الخبيزي: أعشق الأصوات الحلوة.. وليست النسائية فقط

يعشق الملحن يعقوب الخبيزي الصوت النسائي ويشجّعه كثيراً لما فيه من إحساس خاص، ويدعو الأصوات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك