الرئيسية > فن > الصراع على المال والسلطة يُحسم في ساعة الصفر

الصراع على المال والسلطة يُحسم في ساعة الصفر

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

 

المخرجة نهلة الفهد تقدم تجربتها الإخراجية الثانية في مسلسل «ساعة الصفر» وهو من إنتاج «المجموعة الفنية» وتأليف محمد الكندري ويشارك في بطولة المسلسل عدد من الفنانين في الساحة الخليجية، منهم إبراهيم الحربي، وزهرة الخرجي، وحبيب غلوم، وفخرية خميس، ويعقوب عبدالله، وهيفاء حسين، وبثينة الرئيسي، وفرح الصراف، وليلى عبدالله، وفهد باسم، ومحمد صفر. ومن المتوقع أن يعرض في شهر رمضان المقبل.

 

إبراهيم الحربي يفرض وصايته على ابنته ويقهرها

 

أما الفنان حبيب غلوم، فأوضح أنه يؤدي دور خال الفنانة بثينة الرئيسي «أسرار» التي تؤدي دور والدتها الفنانة زهرة الخرجي، وإنه يقوم بدور يحقق التوازن في العائلة، وأحاول أن آخذ حقوق أختي من زوجها السابق جاسم الذي يلعب دوره الفنان إبراهيم الحربي والذي يفرض وصايته على ابنته ويريد عزل شقيقتي عن الحياة.

 

زهرة الخرجي طيبة وتتعرض للظلم من المقربين منها

 

وبدورها تقول الفنانة زهرة الخرجي:

أجسد دور أم أسرار الأم الطيبة التي تتعرض للظلم من المقربين منها وتواجه ذلك بالصبر، وفي حقبة زمنية تحب وتتزوج وتكون الزوجة الثانية لجاسم، ولكن تحدث مشاكل بينها وبينه، ولا تنسى تلك السنوات التي قضتها معه ولا حبها الذي تكنه له وتظل على ذمته على الرغم من زواجه بأخرى وأولاده الآخرين

وفي المسلسل تجري الكثير من الأحداث بينها وبين ابنتها أسرار وبين أسرتها الثانية وهم إخوانها من جانب الأب والمسلسل فيه نوع من الإثارة

والتشويق ويتطرق إلى العلاقات الأسرية والنواحي المادية.

 

وقالت الفنانة بثينة الرئيسي عن دورها:

شخصية أسرار في المسلسل جذبتني جداً فهي شخصية قوية لها حرية الرأي وكلمتها مسموعة في البيت رغم حرمانها من حنان الأبوة منذ صغرها وعاشت مع والدتها ومع توالي أحداث المسلسل تصبح أسرار عدوة والدها ويغدو عدوا لها.

أما الفنان محمد صفر، فأشار إلى أن العمل مقتبس عن رواية «أسرار بنت أبوها» للكاتب محمد الكندري، وقال: أجسد دور عبدالله ابن خالة أسرار، ونعمل في شركة واحدة ونقف بجانبها، وأنا وأختي ووالدي نجسد دور العائلة التي تقف بصفها، أما أسرار فلديها مشاكل مع والدها.

 

ليلى عبد الله يتيمة وفرح الصراف البنت المدللة

 

وقالت فرح الصراف إنها تلعب دور البنت المدللة الصغيرة في البيت وتربت عند عمتها زهرة الخرجي وتعيش قصة حب صعبة مع حمد «فهد باسم» وتعانيها ومع توالي الأحداث تكتشف أمورا اجتماعية سيئة جدا.

 

ومن جانبها قالت ليلى عبدالله إنها يتيمة في المسلسل، وبعد رجوعها من دراستها في الخارج تتزوج محمد صفر والمسلسل يقع في سياق الشركات والمناقصات.

 

وتقول المخرجة نهلة الفهد:

هذه هي تجربتها الثانية بعد مسلسل «حرب القلوب».. وأنا سعيدة بهذه التجربة واستمتعت بالعمل مع الفنانين بدون استثناء، وأتمنى أن يحوز العمل رضا الجمهور.

شاهد أيضاً

هل يعتزل توم كروز بعد أخطر أفلامه «مهمة مستحيلة»؟!

هل يعتزل توم كروز بعد أخطر أفلامه «مهمة مستحيلة»؟!

قامت دور العرض السينمائية الكويتية بعرض فيلم (مهمة مستحيلة: سقوط)، وهو الجزء السادس،  للنجم العالمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك