آخر الأخبار
الرئيسية > أخر الاخبار > زواجات بين السماء والأرض. داخل قفص حديدي. ولم لا؟

زواجات بين السماء والأرض. داخل قفص حديدي. ولم لا؟

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

من التعلق فوق سطح الأرض بين السماء والأرض الى ركوب الدراجات معا.. إلى موكب كامل من الزهور.. اختار هؤلاء العرائس والعرسان طرقا جديدة مبتكرة لإتمام  مراسم الزفاف.

والغريب أن تلك الأفكار لاقت استحسان الكثيرين.. ومن تلك الأفكار الغريبة حول العالم اخترنا هذه الحالات:

 

عروسان يتزوجان معلقين على «كرين» فوق الأرض بـ 160 قدما

اختار العروسان جيرون وساندرا من بلجيكا ان يعقدا زفافهما وهما معلقان على «كرين» أو رافعة فوق سطح الأرض بحوالي 160 قدمًا.. وأما الفرقة الموسيقية والمدعوون الذين بلغوا حوالي 20 شخصا فقط كانوا هم أيضا معلقين على «كرين» آخر.

الغريب وبسبب نجاح أفكار غريبة جديدة مثل هذه تتلقى الشركة المنظمة لمثل هذه الحفلات بين السماء والأرض واسمها (Marriage in the Sky) عروضا وطلبات كبيرة من العديد من المقبلين على حفل الزفاف.

 

عروسان يتزوجان في ساحة خارجية مصممة بأكثر من 99 ألف زهرة

كان العريس الصيني زياو وانج سعيدا وراضيا كل الرضا عندما أنفق أكثر من راتب ثلاثة أشهر في شراء أكثر من 99 ألف زهرة وتحديدا 99٫999 وذلك بهدف تصميم ساحة خارجية في الهواء الطلق من خلال تزيينها بهذا الكم الوفير من الورود والزهور. لأنه يعرف جيدا أن عروسته مهمووسة بالورود والزهور.

وقد اقتضى الامر من العروسين أن يحتاجا الى 33 سيارة لنقل كل هذه الورود الى الساحة الخارجية المخصصة لحفل زفافهما وقد طلبا العون من كل من يملك سيارة من المدعوين كي يساعد في نقل الورود التي شكلت موقع الزفاف بالكامل.

 

عروسان يجوبان شوارع موسكو على دراجة

قرر هذان العروسان من روسيا أن يتمما مراسم زفافهما ليس في قاعة مغلقة بل في الهواء الطلق، بل والأكثر من ذلك قررا ان يتمما تلك المراسم ومعهما المدعوون على دراجات عادية وبشكل رياضي صحي.. ولم لا؟ هكذا عبر العروسان عن فرحتهما الجديدة الغريبة المبتكرة التي لاقت نجاحا كبيرا، حيث انضم الى المراسم وموكب العرس العشرات من أهل العاصمة موسكو.

 

عروسان يتزوجان في «مول» تجاري

كانت فكرة العروس بريندا من الولايات المتحدة الاميركية أن تتزوج أو تقيم حفل زفافها في مول أو متجر تجاري كبير وهو (T.J.Maxx)  في ولاية ميتشجان والسبب في ذلك يعود الى حبها الشديد لهذا المول أو المتجر وانه يمثل لديها السعادة الكبيرة الى الحد الذي فيه تصف نفسها بأنها امرأة تنتمي الى ذلك المتجر. وأما المدعوون فقد كانوا بأعداد كبيرة لأنهم من الاصدقاء والمقربين الى جانب الجمهور الغفير المرتاد لمثل هذا المتجر الكبير.

 

عروسان يختاران الحبس داخل قفص حديدي لسمك القرش لإتمام الزواج

لم يجد أبريل وميشيل من نيويورك طريقة جديدة مبتكرة لإتمام الزفاف سوى الدخول في قفص حديدي كبير محكم الإغلاق مخصص لسمك القرش وسط جمع غفير من الحضور.

ولقد أخذا العهود أو الموافقات الرسمية على الزواج بكل منها وحدهما دون وجود من يعقد الزفاف لها، بل كانا يتحدثان في ميكروفونات داخلية موصلة بسماعات خارجية، حيث كان يقف القائم بإتمام المراسم مع الجمهور خارجا!

شاهد أيضاً

الفائزون بجوائز مسابقة مصوري الطعام 2018

الفائزون بجوائز مسابقة مصوري الطعام 2018

تصوير الطعام أصبح هواية الكثيرين اليوم، هذا ما دعانا للتعرف معكم على الفائزين بجوائز مسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك