آخر الأخبار
الرئيسية > أخر الاخبار > معرض كويــت الخيــر.. يدٌ ممدودة بالعطاء

معرض كويــت الخيــر.. يدٌ ممدودة بالعطاء

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

افتتحت لجنة «ساعد أخاك المسلم» سوقها الخيري الثاني والأربعين المقام تحت شعار «كويت الخير» في فندق شيراتون الكويت قاعة المرجان تحت رعاية وحضور وزيرة الشؤون ووزيرة التنمية هند الصبيح وعدد من عضوات لجنة «ساعد أخاك المسلم».

 

وأكدت وزيرة الشؤون ووزيرة التنمية هند الصبيح أن هذه المعارض التي يصرف ريعها في العمل الخيري الإنساني يظهر الوجه الحضاري للكويت ويظهر نشاطات وإبداعات الأمهات وخبراتهن في الحياكة الراقية.

وأضافت الصبيح:

الإبداعات التي أراها اليوم فوق التصور ما شجع النساء على التنقل من معرض إلى آخر، ويعود الريع لأعمال الخير، مما يضيف للكويت كمركز للعمل الإنساني ولصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد كقائد للإنسانية المزيد.

 

من جهتها، أشارت رئيسة لجنة «ساعد أخاك المسلم» نسيبة المطوع إلى أن هذا السوق هو أحد الأنشطة الاجتماعية التي تقدمها اللجنة داخل الكويت بأياد كويتية من صنعهن، موضحة أن الهدف هو رعاية طالب العلم ودفع الاقساط المدرسية عن المتعثرين غير القادرين على سداد الرسوم الدراسية،لأن العلم يعني بناء الأوطان وحمايتها من الفكر غير السوي وهو يعني الامان.

وأضافت المطوع:

هناك تغيير وابتكار وإبداع جديد كل عام عن لآخر، حيث قفزت قفزة نوعية هذا العام في الأداء وفي العديد من الأقسام المختلفة المعدة بأيدٍ كويتية، وتتميز بذوق راق يحاكي فتيات وسيدات هذا المجتمع المعطاء.

وعن أقسام السوق، قالت المطوع:

هناك قسم الأثاث والإكسسوارات المنزلية والدراريع المختلفة للفتيات والسيدات، والعباءات والملافع، ومجوهرات الفارس، وقسم لكتب الأطفال، وقسم مستلزمات العمرة وطبق الخير، والشراشف والمفارش والفضيات وقصص الأطفال وملابس الصغار وأيضا الاكسسوارات والهدايا والورود بالإضافة الى الكثير من المنتجات المبتكرة.

شاهد أيضاً

الفائزون بجوائز مسابقة مصوري الطعام 2018

الفائزون بجوائز مسابقة مصوري الطعام 2018

تصوير الطعام أصبح هواية الكثيرين اليوم، هذا ما دعانا للتعرف معكم على الفائزين بجوائز مسابقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك