آخر الأخبار
الرئيسية > النصف الحلو > شابات > هوم سنتر تكشف عن كتالوج 2014

هوم سنتر تكشف عن كتالوج 2014

 

تصاميم تناسب كافة الأذواق والميزانيات

كشفت هوم سنتر، سلسلة المتاجر الرائدة للأثاث واللوازم المنزلية في المنطقة، عن النسخة الأحدث من كتالوج منتجاتها الذي يتضمن هذه المرة تشكيلة أكبر وأفضل من أي وقت مضى.. ويتكون الكتالوج من 140 صفحة تتضمن مجموعة واسعة من التصاميم الجديدة التي ستضفي على منزلكم لمسة خاصة من الأناقة والأجواء العصرية.
وسواء كنتم من محبي الطرازات الكلاسيكية أو المعاصرة أو ترغبون في المزج بين الاثنين، يقدم لكم الكتالوج الجديد مجموعة شاملة ومتنوعة من الأثاثات والاكسسوارات التي تلبي كل الأذواق وتحقق الوعد الذي التزمت به هوم سنتر بجعل كل منزل متفرداً وله شخصيته وأجواؤه الخاصة.
كما أكد كولين رينويك الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة هوم سنتر «أن الكتالوج الجديد يأتي مفعماً بالكثير من المفاهيم المبتكرة والمنتجات والأفكار العصرية التي تواكب أحدث صيحات الموسم وتلائم كافة الميزانيات والأذواق على اختلافها.. ليس هذا فحسب، فحرصاً منا على جعل هذا الكتالوج دليلا حيًّا لعملائنا حرصنا على عكس صور واقعية لقطع الأثاث ولوازم المنزل داخل الكتالوج ليعكس بدقة المزايا والقيمة التي سيحصل عليها عملاؤنا عند شراء منتجات هوم سنتر».
ويميل الكتالوج الجديد لاتخاذ طابع مختلف إذ تتضمن هذه النسخة نصائح وإرشادات لتساعدكم على اختيار التصاميم المناسبة التي ستجعل منزلكم متميزاً بكل ما فيه.. كما يقدم الكتالوج هذا العام مختارات خاصة تحت عناوين متعددة، مثل «أفضل ستة منتجات»، «المنتج الأكثر طلباً» و«أفضل قيمة».
وتضم مجموعة «أفضل ستة منتجات» مختارات من أفضل المنتجات ضمن كل فئة من الأثاث، بينما تستعرض مجموعة «المنتج الأكثر طلباً» المنتجات الثلاثة الأكثر رواجاً، في حين تسلط مجموعة «أفضل قيمة» الضوء على عدد من التشكيلات والأكسسوارات ذات الأسعار المنخفضة ضمن فئات غرف المعيشة وغرف الطعام وغرف النوم.. كما تقوم هوم سنتر بتصميم أقسام متاجرها بحيث تكون نسخة مطابقة للتصاميم الظاهرة في الكتالوج لكي يتمكن العملاء من التعرف على المنتجات التي أطلقت حديثاً بشكل عملي.
كما قامت هوم سنتر هذا العام بتعزيز تفاعلها مع العملاء عبر منصات التواصل الرقمية، حيث قامت بإضافة ميزة تفاعلية إلى النسخة الرقمية من الكتالوج مع إطلاق مسابقة على مستوى المنطقة، ومقطع فيديو يتضمن أجواء ما وراء الكواليس أثناء إعداد غلاف الكتالوج ومنتجات إضافية لعرضها.. وسوف يتوفر الكتالوج التفاعلي عبر جميع المنصات الرقمية والاجتماعية وأيضاً على تطبيق هوم سنتر الجديد للهواتف المتحركة.

شاهد أيضاً

معرض لوذان لمتدربي المرسم الحر

معرض لوذان لمتدربي المرسم الحر الألوان تثور.. برؤى للجمال   فكرة رائعة تبناها المجلس الوطني …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك