الرئيسية > فن > أخبار فنية > ديانا حداد تطرح قريباً كليب «حبيبي مصري» على الفضائيات

ديانا حداد تطرح قريباً كليب «حبيبي مصري» على الفضائيات

تستعد الفنانة ديانا حداد خلال الفترة المقبلة لعرض الڤيديو كليب الخاص بأغنيتها المصرية الجديدة «حبيبي مصري» عبر الفضائيات الخليجية والعربية التي حملت توقيع الشاعر المصري مصطفى مرسي والملحن المصري أشرف سالم ومن توزيع المصري غاندي، والتي لاقت نجاحا كبيرا في حفلها الأخير بالدوحة.

فخلال سهرة غنائية من أجمل ليالي حفلات إذاعة صوت الريان في الدوحة شدت ديانا على مدى ساعتين في السهرة الغنائية الجماهيرية حاملة معها مجموعة متنوعة من الأغنيات العربية التي تنقلت بها على أنغام الأغنية الخليجية واللبنانية والمغربية والعراقية والمصرية، وقدمت من ألوانها أغنيتها المنفردة الجديدة لأول مرة على المسرح «حبيبي مصري» بعد إطلاقها أخيرا تاركة فرحة وتجاوباً كبيرين من الجمهور الذي ملأ مدرجات المسرح من جميع الأقطار العربية.
وعلى أنغام أغنية «ماس ولولي» كانت إطلالة ديانا حداد بفستان ذهبي رائع من تصميم دار الأزياء «بورجوازيه» وبماكياچ خبيرة التجميل الكويتية آلاء دشتي وتصفيف شعر من ابتكار الصالون اللبناني يحيى وزكريا، لتقدم شكرها لجميع الحضور والقائمين على إدارة وتنظيم الحفلات الغنائية في إذاعة صوت الريان، مؤكدة أن مشاركتها للمرة الثانية تعد مكسبًا لمسيرتها الفنية ودليلاً على نجاح حفلها السابق في مهرجان الربيع الماضي.. مشيرة إلى أن ما يميز الحفلات هو الجمهور المتنوع بين الخليجي والعربي، وهو ما جعل برنامجها الغنائي متنوعاً من أغنياتها.
وقالت: «من مسرح صوت الريان سننتقل ونحلق ونسافر الى جميع أقطار الوطن العربي» قاصدة تنوعها في اختيارها الألوان العربية المتنوعة.
وخلال تنقلها بين الأغنيات وجهت ديانا حداد تحية خاصة الى الفنانة الكبيرة سميرة توفيق ووصفتها بملكة الأغنية البدوية قبل أن تقدم إحدى أغنياتها أمام الجمهور الذي تفاعل معها بشكل كبير وخاصة الشباب منهم الذي لم يتوقف عن مناداتها وطلبها للأغنيات بين فقرات الحفل الذي قدمته برفقة الفرقة الموسيقية تحت إدارة المايسترو مدحت خميس الذي حضر خصوصًا لإدارة حفل ديانا حداد والفنان عيسى الكبيسي الذي شاركها نفس الليلة مفتتحاً الحفل.

شاهد أيضاً

نجوم الفن والطرب وحكايات توجع القلب بعد صراع مع السرطان

نجوم الفن والطرب وحكايات توجع القلب بعد صراع مع السرطان

المرض الظاهرة..هل أصبح مرض النجوم؟!   زهرة الخرجي توزع الابتسامات وتمنح الأمل للمرضى بعد شفائها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك