آخر الأخبار
الرئيسية > صحة وتغذية > صحة اسرتي > كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب لكِ؟!

كيف تختارين أحمر الشفاه المناسب لكِ؟!

 

تقع النساء في حيرة بسبب كثرة النصائح الرائجة حول كيفية اختيار أحمر الشفاه الذي يتلاءم مع نوع البشرة ولونها، كتلك النصيحة التي تقول إنه عليكِ وضع أحمر شفاه بتدرجات اللون الأحمر المائلة إلى البنفسجي إذا كنتِ من أصحاب البشرة السمراء، أما إذا كانت بشرتك فاتحة فيتعين عليكِ اختيار أحمر الشفاه بتدرجات اللون الزهري أو الأرجواني.

 

وبالنسبة لبوبي كنغ، مؤسِسة علامة «ليبستيك كوين» (Lipstick Queen) المفضلة من قبل مشاهير هوليوود، فإنها تنصح باتباع الطريقة الأسهل، وهي تجربة تدرجات مختلفة من ألوان أحمر الشفاه واختيار ما يلائم نوع البشرة، فانعكاس أحمر الشفاه المناسب يظهر على كامل الوجه، حيث يضفي لمسة من الكمال على البشرة لتبدو خالية من العيوب ويزيد من تألق وبريق العينين.. ستتعرفين على أحمر الشفاه المناسب لكِ حين يمنح وجهك المزيد من التألق كما لو أن أشعة الشمس تنعكس من خلاله، أما أحمر الشفاه غير المناسب لبشرتك فسيجعلها تبدو كما لو أن غيمة تحجب أشعة الشمس عن وجهك.

وتقول بوبي: «يمكنكِ الانتقال بعد التعرف على ألوان أحمر الشفاه التي تلائمكِ تماماً إلى البحث عن القوام المناسب، ويساعد أحمر الشفاه الغني باللون على منحك إطلالة جذابة».

وأضافت: «إذا كنتِ تبحثين عن أحمر شفاه كامل بكل ما للكلمة من معنى، فلا بد أن تختاري ما يمنحك الإحساس بالراحة المطلقة.. وانطلاقاً من تجربتي، فإن روعة اللون والقوام  تتلاشى في حال كان أحمر الشفاه يسبب الجفاف للشفتين، لأن أحمر الشفاه المثالي هو الذي يتمتع بقدرة فائقة على ترطيب الشفتين ويمنحهما الإحساس بالرفاهية.. ولا تنسي أثناء البحث عن أحمر الشفاه المثالي أن تختاري ما يتصف بسهولة الاستخدام.. ويمكنكِ استخدام قلم تحديد الشفاه الشفاف، في تحديد أطراف الشفتين إذا كنتِ ممن يعانين من مشكلة تسرب أحمر الشفاه خارج محيط الشفتين للتأكد من حصولكِ على شفاه متناسقة».

وأشارت بوبي إلى أن النصيحة الأخيرة والأهم فيما يتعلق باختيار أحمر الشفاه هي أن يجعلك تشعرين بالتميُّز والروعة.. فأحمر الشفاه هو المنتج الصغير الوحيد القادر على تغيير اطلالتك في لحظات، وتغيير إحساسكِ أيضاً.. فأهم ما عليكِ الالتفات إليه أثناء شراء أحمر شفاه جديد هو شعورك بعد تجربته، بهذه الطريقة ستتجهين للكثير من أنواع أحمر الشفاه التي تناسبكِ وتسعدكِ!

 

«أسرتي» في كل مكان

غادة الصاوي

شاهد أيضاً

مشروبات ذهبية للتخلص من عسر الهضم

مشروبات ذهبية للتخلص من عسر الهضم

في شهر رمضان الكريم تكثر العزائم والولائم المتنوعة، وكثيرا ما نصاب بعسر الهضم بعد تناول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

مرحبا

لمتابعة أحدث وآخر الاخبار على مجلة أسرتي يرجى الإشتراك