Site icon مجلة أسرتي – تدخل كل بيت

الأرز الأوروبي سيكون حاضرًا في دبي

الأرز الأوروبي سيكون حاضرًا في دبي!

في فبراير 2022، ستتواجد حملة “الأرز الأوروبي” مجددًا في الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال فعاليتين ترويجتين رئيسيتين.

في يوم السبت، الموافق الثاني عشر من فبراير سيتم تنظيم مؤتمرًا صحفيًا في أحد الفنادق الكبرى بدبي بخصوص الأرز الأوروبي، حيث سيشارك به منتجو الأرز من اتحاد التعاونيات الزراعية بمدينة سالونيك باليونان، بالإضافة إلى مجموعة من الطهاة المميزين، والذين سيشاركون معك شغفهم بالأرز الأوروبي وتحضير وصفات من مكوناتها الأرز. كما سيقومون بإبراز معلومات حول جودة الأرز الأوروبي وأمانه، والتي تبدأ من منتجي الأرز الذين يقومون بتطبيق المعايير المعتمدة للتوافق مع نظام إدارة الجودة المضمنة فيما يتعلق بالإنتاج الزراعي من الأرز القائم على الممارسات الزراعية الجيدة التي تراعي البيئة من خلال حماية صحة المزارعين المنتجين، مع توفير منتج صحي وآمن للمستهلك.

كما سيشارك الأرز الأوروبي أيضًا في معرض جلفود لعام 2022 (في الفترة من الثالث عشر إلى السابع عشر من فبراير)، في قاعة زعبيل، الجناح Z5-146. سيكون ممثلي إنتاج الأرز سعداء للغاية بتشريفك لأجنحتهم، مع توفير المزيد من المعلومات حول الأرز الأوروبي!

وتحت العنوان المميز “الأرز الأوروبي – الأرز المتربع على القمة!” جاءت الحملة الترويجية “تقديم المعلومات وتدابير الدعم للأرز في الأردن ولبنان والإمارات العربية المتحدة” الممولة من الأتحاد الأوروبي، وذلك بهدف نشر الوعي ليس بين المستهلكين في البلاد المستهدفة فحسب، ولكن أيضًا بين المحترفين مثل خبراء الأغذية والموزعين وبائعو الجملة حول أصالة وجودة الإنتاج الفريدة من نوعها للأرز الأوروبي الذي يتم إنتاجه في اليونان.

 

المحتوى الوارد في هذه الحملة الترويجية يمثل وجهة نظر المعلن وخاضع لمسؤوليته الفردية. ولا تتحمل اللجنة الأوروبية والوكالة التنفيذية للأبحاث  الأوروبية (REA) أي مسؤولية عن أي استخدام قد يقوم على المعلومات الواردة به.

 

www.europeanrice.eu

Facebook: europeanrice

Instagram: rice_eu

Twitter: rice_eu

YouTube: rice_eu

Exit mobile version