Site icon مجلة أسرتي – تدخل كل بيت

فيلم «الممر» يسجل بطولة الصاعقة

فيلم «الممر» يسجل بطولة الصاعقة
فيلم «الممر» يسجل بطولة الصاعقة
فيلم «الممر» يسجل بطولة الصاعقة

 

قوات الصاعقة المصرية قامت بالعديد من الأعمال البطولية خلال حرب الاستنزاف في أعقاب نكسة 1967، أبرز ما قامت به هذه القوات ما قامت به «المجموعة 39 قتال» تحت قيادة الشهيد إبراهيم الرفاعي الذي قام بتنفيذ 72 عملية انتحارية ضد العدو الإسرائيلي.. أكسبته هذه العمليات لقب «أسطورة الصاعقة المصرية» و«أمير الشهداء».

 

المخرج السينمائي شريف عرفة والسيناريست أمير طعيمة جسّدا بطولة الشهيد الرفاعي في فيلم «الممر».. شريف عرفة يضع حالياً اللمسات الأخيرة تمهيداً لعرضه.

الفيلم من بطولة الفنان أحمد عز وهند صبري، الفنان أحمد عز يقوم حالياً بالتدريب المكثف على العمليات العسكرية والأسلحة الثقيلة، وأكد في تصريحات صحافية أنه عائد من إجازة كان يقضيها في العاصمة الهولندية، وانه يتلقى تدريبات على فنون وأساليب القتال في سلاح الصاعقة وذلك بعد نجاح المسلسل الذي قام ببطولته وعرض في رمضان الماضي.

 

المخرج شريف عرفة أكد أن الأزياء المستخدمة لأبطال الفيلم تتطابق مع الأزياء التي كانت سائدة في فترة الستينيات من القرن الماضي، وهي فترة أحداث الفيلم وأنه أسند القيام بأحد الأدوار النسائية المهمة إلى الفنانة أسماء أبوزيد.. شارك في الفيلم أيضا الفنانون محمد فرج ومحمد الشرنوبي وأسامة أبوزيد.

 

أسرتي في كل مكان

مصطفى محمد – مصر

Exit mobile version