أخر الاخبار

بمناسبة عيد ميلاد وخطبة ابنته يقدم لها أغلى تورتة في العالم..

 

قامت البريطانية مصممة الأزياء «ديبي وينغهام» (33 عاما) بإعداد تورتة حطمت بها الرقم القياسي لأغلى تورتة في العالم، حيث بلغت قيمتها 48.5 مليون جنيه إسترليني (ما يعادل نحو 75 مليون دولار) فقد سبق أن بيعت تورتة في عام 2013 مقابل 32.4 مليون جنيه إسترليني.

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية عن والد عروس من أسرة إماراتية بالاتفاق مع «وينغهام» لإعداد تورتة لا مثيل لها بمناسبة عيد ميلاد وخطبة ابنته.

حيث اتخذت الكعكة شكل عرض أزياء بممشى العارضات وصفوف المشاهدين، وتحتوي ملابس بعض العارضات على قطع من الألماس الحقيقي، وفي الصف الأول من المشاهدين تجلس النساء المرتديات لتصميمات شهيرة بالملابس والحقائب والأحذية.

واستغرق إعداد الكعكة من «وينغهام» أكثر من 1100 ساعة عمل، وتتكون من 120 كيلوغراما من العجينة السكرية المخصصة لإعداد الحلوى، اضافة الى 50 كيلوغراما من الشوكولاتة ونحو 80 لونا مختلفا.

وتزن الكعكة 450 كيلوغراما، وتحتوي على قطع من الألماس الوردي والأصفر والأبيض، يقدر عددها بنحو 4000 قطعة.

 

يذكر ان «وينغهام» صممت أغلى فستان في العالم مكون من الألماس الأحمر والأسود، وبلغت قيمته أكثر من 11 مليون إسترليني.. كما صممت أغلى عباءة في العالم بلغت قيمتها 17.6 مليون دولار.

وقالت مصممة التورتة والأم لثلاثة أطفال لصحيفة «ديلي ميل»:

«أنا سعيدة للغاية بنجاح العمل، فقد شعر الزبون وضيوف الحفل بسعادة بالغة».

وعن المجهود المبذول في العمل، قالت «وينغهام»:

استغرق الأمر الكثير جدا من الوقت، لاسيما مع وجود تفاصيل كثيرة، لكنني حاولت أن أجعلها تشبه عرض الأزياء الحقيقي، قدر الإمكان».. مؤكدة أنها ستواصل العمل على تصنيع تورتات تحمل أفكارا غير معتادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق