Site icon مجلة أسرتي – تدخل كل بيت

VERSACE وعالم من الألوان والموديلات الساحرة لشتاء هذا العام

 

السمات الأيقونية الحديثة لفرساتشي: الجاذبية، الأنوثة، الجرأة والاعتداد بالنفس.
تتميز المجموعة بإطلالة راقية لفساتين الحرير والساتان، بتصاميمها المنسدلة التي تركز على جمال الجسم، مع الحواف غير المتماثلة والدرزات المفتوحة على طول الجسد، في سمات تركز على الجرأة والأناقة معا.
وتتسم الفساتين ذات القصات الضيقة عند النصف العلوي والمنسدلة من عند الوسط بأشرطة مضفرة وأزرار عسكرية من الجهة الأمامية، فيما يتميز الظهر بفتحة مميزة تسرق الأنظار.
ويبرز المعطف المصمم مع أكمام من جلد المهر من خلال التناقض مع انسياب فستان من الساتان.. بينما تتمتع المعاطف ذات القصات الواسعة المصنوعة من الساتان الحريري والمشعة بالأصفر المشرق أو أحمر الدوقة بإثارة دافئة خاصة بها، خاصة حين يتم ارتداؤها مع الأحذية العالية.
أما السترات الشبيهة بزي الاستعراضات العسكرية فتتألق بقصات على مقاس الجسم مع أكمام مطرزة بالنقوش، في حين تنفرد فساتين الساتان والسترات الجلدية بتفاصيل لأنماط رمزية بجلد الغزال والجلد الطبيعي، لتبدو أشبه بوشمات على الجسد.

يمثل الفراء احتفالا بالألوان، فيتجلى في المينك الأزرق القصير مع تفاصيل مزدوجة اللون أو في المعاطف القصيرة من صوف الألبكة بالأحمر الزاهي.
أما حقيبة Signature فتبدو راقية بألوانها الحية على الجلود الغريبة، فيما تزخرف الأشرطة المضفرة الذهبية بشكل مدروس تصميم Signature.D الحديث والمكتنز.

«تتمحور هذه المجموعة حول قوة المرأة.. ليست قوتها الداخلية فحسب، إنما مظهرها ووضعيتها اللذان يبرزان للعالم..ويمكن لكل امرأة أن تستمد هذه القوة من فرساتشي»
دوناتيلا فرساتشي

Exit mobile version