أخر الاخبار

أسبوع أزياء المحجبات يحط رحاله في دبي

بعد نجاحه في كل من لندن واسطنبول، ينطلق أسبوع دبي لأزياء المحجبات للمرة الأولى، ليلتقي فيه رواد هذه الصناعة والشركات العالمية، بالإضافة إلى نخبة من المصممين الحاصلين على جوائز عديدة.

شمل الحدث مشاركة أسماء بارزة في هذا المجال من خمس قارات، والعديد من المصممين والعارضات ومشاهير التواصل الإجتماعي ومنهم عارضة الأزياء الشهيرة حليمة عدن، وماريا إدريسي،

لينا أسد، ميلاني الترك، رومينا بيجوم، نابيلابي، حبيبة دا سيلفا، سبينا، تشينوتاي، أومايا زين، صوفيا غودسون والصافية إل موديستروت، سارة المدني، منال رستم، رينيه بوريسوفا وسوها مت وآخرون.

بعد نجاحه في لندن واسطنبول، ينطلق اسبوع دبي لأزياء المحجبات (DMFW) وذلك يومي 8 و9 ديسمبر في برج بارك – داون تاون دبي، تحت إشراف «ثينك فاشون»

الشركة المؤسسة لأسبوع أزياء المحجبات وذلك بالتعاون مع «ريد كونيكت». وخلال الحدث يتم عرض أحدث التصاميم الخاصة بالمحجبات للعديد من المصممين من كل أنحاء العالم.

ويضم أسبوع دبي لأزياء المحجبات العديد من النشاطات منها: 30 عرضاً للأزياء مشاركًا من 5 قارات، ومعرضًا يضم 60 مشاركاً من أهم العلامات التجارية بالإضافة إلى معارض للأزياء والفن وورش عمل تفاعلية وجلسات نقاش.

كما قدم الحدث جائزة أفضل مصمم لأزياء المحجبات من المصممين الناشئين وحظي المصمم الفائز بفرصة عرض مجموعته على منصة عرض الأزياء ومع نشرها بإحدى المجلات المرموقة،

فضلاً عن فرصة لبيع المجموعة الفائزة عبر الإنترنت.
ومن بين أبرز نشاطات أسبوع دبي لأزياء المحجبات أقيمت جلسات نقاش، واحدة حملت عنوان: «من علامة نايك إلى غلاف مجلة فوغ – أهمية طريقة عرض العلامة التجارية»

وجلسة أخرى بعنوان «نشاطات الموضة، استخدام منصة عرض الأزياء بطريقة جديدة من أجل العمل الخيري».
كذلك قدم أسبوع دبي لأزياء المحجبات معارض فنية لبعض المصورين والفنانين الحائزين جوائز عالمية،

وصناع السينما من أوروبا ومنطقة الخليج العربي.

لماذا أسبوع دبي لأزياء المحجبات؟
يهدف أسبوع دبي لأزياء المحجبات إلى تمهيد الطريق أمام كل المصممين والمهتمين بتصميم الأزياء الخاصة بالمحجبات في منطقة الشرق الأوسط وخارجها،

كما يفتح المجال أمام كل السيدات إلى اختيار ما يناسبهن من تشكيلات واسعة من هذه النوعية من الأزياء التي اكتسبت اهتماماً كبيراً على الصعيد العالمي خلال السنوات الأخيرة خاصةً

بعدما أصبحت صناعة رائجة عند المصممين العالميين الذين قاموا بإطلاق تصاميمهم الخاصة بالمحجبات بعد الطلب المتزايد عليها خصوصاً خلال شهر رمضان والأعياد.

ويعمل أسبوع أزياء المحجبات حالياً على إحداث ضجة لهذه النوعية من الأزياء ونشر ثقافة مصطلح «أزياء المحجبات» في جميع أنحاء العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: