أزياء وموضةالنصف الحلو

أسبوع دبي لأزياء المحجبات ينطلق بنجاح غير مسبوق

بعد تحقيق نجاح كبير في كل من اسطنبول ولندن، يجذب أسبوع دبي لأزياء المحجبات العديد من مشاهير هذه الصناعة من مصممي الأزياء وعارضات الأزياء العالميات، بالإضافة الى عدد كبير من المشاهير العرب ومشاهير مواقع التواصل الإجتماعي.

فعلى مدى يومين، شهدت إمارة دبي حدثاً يعتبر الأول من نوعه من خلال اسبوع دبي لأزياء المحجبات والذي تضمن 30 عرضاً للأزياء بمشاركة أبرز المصممين العالميين والناشئين المتخصصين بصناعة أزياء المحجبات والأزياء المحافظة من أكثر من 20 بلداً، بالإضافة 60 جناحاً مشاركاً لأبرز العلامات التجارية.

تضمن الحدث العديد من الأنشطة التفاعلية كالجلسات الحوارية وورش العمل التفاعلية، ومعارض الأزياء والفنون بالإضافة إلى مشاركة أكثر من 100 من المشاهير والمؤثرين الذين تجمعوا في برج بارك وسط مدينة دبي (داون تاون دبي) التي تعتبر مركزاً تجارياً مهما في منطقة الشرق الأوسط.

كذلك، فقد منح الحدث فرصة اللقاء بالعديد من الوجوه الفنية والاجتماعية ومشاهير «السوشيال ميديا» حيث كان لافتاً حضور كل من النجوم العرب أمل حجازي، ميس حمدان، مي سليم، دانا حمدان، هيفاء حسين، عبدالله بالخير، هشام الحاج، صلاح الكردي، صفية العمري، بوسي شلبي، بشرى،

بالإضافة إلى حليمة عدن، دينا طوكيو، ماريا إدريسي، نجمة بوليوود هوما قريشي والمؤثرين المعروفين لينا أسد، ميلاني الترك، رومينا بيجوم، نابيلابي، حبيبة دا سيلفا، سيبينا، تشينوتاي، سوفييا غودسون وصفية المودستروت، منال رستم، وسهى وعارضة الأزياء العالمية التركية تولين شاهين.

شهد اليوم الأول من الحدث، العرض الخاص والافتتاحي بعارضة الأزياء العالمية «حليمة عدن»، والتي تعتبر الرمز العالمي في انتشار موضة أزياء المحجبات في العالم، والتي كانت قد ظهرت في أبرز المجلات العالمية كمجلة «فوغ».

كما أقيمت العديد من العروض المتميزة كعرض «مودينيسا» للمصممات مسلما، ويير، ورازيت باجزيباجلي.

وأقيمت فيه العديد من الجلسات الحوارية المهمة التي شاركت فيها العديد من الأسماء اللامعة في عالم صناعة أزياء المحجبات، فأقامت  الشيخة هند فيصل القاسمي جلسة حوار تفاعلية تحدثت فيها حول تطور العباءة ودورها في تطوير موضة أزياء المحجبات في جميع أنحاء العالم.

وأقيمت جلسة أخرى حملت عنوان «من نايك إلى غلاف مجلة فوغ» شارك فيها عارضة الأزياء حليمة عدن، وعدد من الشخصيات المؤثرة مثل دينا طوكيو ومنال رستم وهيفاء بسيسو. وقد اكتظت الخيمة الخاصة بالجلسات بالحضور الذي استمع للعديد من المواضيع الشقيقة الخاصة بموضة أزياء المحجبات.

وشهد اليوم الثاني، العديد من الأنشطة والفعاليات، حيث بدأ بجلسة حوار حول كيفية استخدام التأثير الشخصي لتحفيز التغيير في هذه الصناعة، وقد شارك بهذه الجلسة كل من المصممات سارة المدني وإسراء شاكر ونورهان قنديل وباسنت صالح وماريا إدريسي.

وأُقيمت جلسة أخرى حملت عنوان «كيفية تقديم العلامة التجارية للمستثمرين» وقد شارك بالجلسة، حبيبة دا سيلفا، ربيعة Z، ديليارا سادرييفا، كريم توري من مودانيسا، عدنان حلاوي.

و قدمت العلامة التجارية «وردة بيوتي» عرضا بمشاركة المصممات صفية عبد الله، وزاسكيا سونغكار، ونورما هوري، وريا ميراندا وإتو. وقد جمع هذا العرض بين أحدث صيحات موضة أزياء المحجبات والمكياج الحديث من علامة وردة بيوتي.

وختم اسبوع دبي لأزياء المحجبات عروضه بالعرض الحصري لعلامة «أجمل» للعطور التي قدمت عروضاً خاصة للمصممين مورسيلين بيرزادا، أنا حريري، وملكة جمال آيش، وأنا حريري.

بدأ أسبوع أزياء المحجبات رحلته من اسطنبول في مايو عام 2016، لينتقل بعدها إلى لندن في أبريل 2017. وقد تصدر كل من الحدثين عناوين الأخبار العالمية من نيويورك تايمز، واشنطن بوست، ديلي ميل، هافينغتون بوست، فوغ العربية، الكويت تايمز، العربية ومجلة إيلي في الولايات المتحدة الأميركية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: