تغذيةصحة وتغذية

أطلق وجبات لا مثيل لها بالكويت تناسب جميع الأذواق والمناسبات

«شرمبي».. #منيو_جديد

# طعم – جديد

 

كشفت سلسلة مطاعم «شرمبي»، العلامة الأبرز في قطاع المطاعم والرائدة في تقديم الأطباق البحرية، عن قائمة طعامها الجديدة كليًّا، حيث أزاحت الستار عن تشكيلة متنوعة من الوجبات الجديدة والأكلات الشهية والمشروبات المبتكرة والحلويات وكذلك الوجبات الصحية، بهدف إثراء الاختيارات وإرضاء مختلف الأذواق.

وأعلن «شرمبي» عن إطلاقه تشكيلة من الساندويتشات الجديدة من أبرزها «شرمبينو» آخر صيحات شرمبي للروبيان المقلي بطريقة البترفلاي والممزوج بصلصة بيكو ديجالو، مضافاً اليه الملفوف أحمر الشهي، وكذلك ساندويتش «مكس صب» والذي يضم تشكيلة من الروبيان والسمك والكالاماري المقلي مع الخس وصوص التارتار اللذيذ، بالإضافة إلى ساندويتش الـ «بلاك برجر»، و«بو بوي»، و«رول الروبيان».

ليس ذلك فحسب بل تضم قائمة الطعام الجديدة العديد من أنواع السلطة والحلويات والمشروبات والأطباق الجانبية الجديدة كلياً، ومن أبرزها سلطة «كوكتيل الروبيان»، «مكس بيري تشيز كيك»، والـ «كريمي اوريو كيك»، وكذلك «لوتس كريمي مكس»، ومشروبات «الموهيتو» المنعشة والـ «تشيري كولا» العصرية، كما يعد المطعم عدداً من الطلبات الجانبية المتميزة على أيدي خبراء الطبخ في شرمبي وتشمل على سبيل المثال أطباق «روبيان ديناميت»، و«روبيان تمبورا»، و«بافلو الروبيان».

ومن هذا المنطلق، أكد نائب المدير العام في شركة الثقة محمد فراج أن الإدارة التنفيذية تعمل جاهدة من أجل تلبية احتياجات الزبائن وجميع العملاء وتخطي طموحاتهم فيما يتعلق بتقديم المنتجات الغذائية التي يمكنها المنافسة في سوق مليء بالمطاعم من جهة، ولتأكيد ريادتنا التي حققناها منذ سنوات في تقديم وجبات الروبيان الأشهر محلياً».

ومن جهته، قال رئيس قسم التسويق حسين السيد:

«يأتي إطلاق قائمة الطعام بالحلة الجديدة انسجاماً مع حملتنا التسويقية الاستراتيجية التي أطلقناها منذ فترة، بهدف تعزيز العلامة التجارية لشرمبي وتجديد التواصل مع زبائننا ومحبي المأكولات البحرية».

وعلى صعيد متصل، قال مدير العمليات في شرمبي، جورج نصار:

«لا نألو جهداً في سبيل توفير كافة الإمكانيات والأفكار التي من شانها ان تثمر مأكولات غنية وشهية، وبأسعار تنافسية في الوقت نفسه، وهو تحد فرضناه على أنفسنا لكي نرضي زبائننا، ولنوسع شبكة مبيعاتنا والحصة السوقية لسلسلة مطاعمنا».

وفي الختام، قال مدير أول العلامة التجارية باسل حميدان:

«لقد تمكنا خلال الفترة الماضية من إنجاز النقلة النوعية للعلامة التجارية «شرمبي» من خلال تطوير الشكل والعلامة التجارية وإطلاق منصات جديدة للتواصل الاجتماعي مع الزبائن وجموع الجماهير، فضلاً عن توفير وسائل التواصل المتعددة، والمعلومات الكافية حول منتجاتنا وخدماتنا سواء عبر استخدام الإعلام الالكتروني، أو من خلال الدعاية المطبوعة والتي تكللت مؤخراً بإطلاق قائمة الطعام الجديدة كلياً».

 

جدير بالذكر، أن شرمبي قام بإطلاق شخصيات الأطفال الجديدة «شومي، بابلي وكراش» لتشاركهم الأوقات السعيدة في المناسبات المتنوعة وأيام المرح لتعكس الاهتمام الشديد بالأطفال وتوفير جميع سبل التسلية لقضاء أسعد الأوقات، وتعزز أهمية العلامة التجارية في الاهتمام بإرضاء كافة افراد الاسرة بمنتجات تتناسب مع الجميع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق