أخر الاخبار

أغرب مظاهر الرومانسية حول العالم

هكذا يعبّرون عن عواطفهم لشركاء حياتهم

الرومانسية الحقيقية ليست مجرد كلمات شاعرية جوفاء ولكنها تصرفات عملية ولكي نفهم ونتعلم الحب الرومانسي.. الحب الشريف العفيف، على الإنسان أن يكون أولاً محباً لأنه لا أحد يستطيع أن يعطي ما ليس عنده – وعلى الجميع أن يعلم أن الحب الحقيقي هو إيثار الشريك والتضحية من أجله والوقوف بجانبه في كل المواقف والتعبير له عن مكنون القلب من مشاعر حقيقية.. بسلوكيات عملية..

وتصرفات على أرض الواقع بدون انتظار المقابل أو  المعاملة بالمثل.

في إيطاليا.. الأديب يؤلف كتاباً من 165 ألف كلمة لطلب يد محبوبته بوليا

أعرب الأديب الإيطالي فرانشيسكو كولونا  عن مشاعر الحب في كتاب مؤلف من 165 ألف كلمة من أجل طلب «يد محبوبته»  بوليا حيث كان شديد الخجل والحياء وكانت الحروف الأولى من كل عنوان فصول كتابه الـ 37 هي: فرانشيسكو كولونا يحب بوليا.

الزوجة الهندية تلقي بنفسها في محرقة الزوج تعبيراً عن حبها الشديد

في أثناء جنازة زوجها، ألقت الزوجة الهندية بنفسها في نيران محرقة زوجها الراحل، إنها لم تتحمل فراقه فقتلت نفسها في أحد الطقوس المحظورة قانوناً، حيث ألقت الزوجة لالماتي فيرما 71 عاما بنفسها في محرقة زوجها وتحولت الى رماد في وقت قصير للتعبير عن حزنها الشديد وافتقادها له.

في سويسرا.. الحبيب يكتب اسم محبوبته على باكو الشيكولاتة  في عيد ميلادها

كان جليب أدمز يوصي مصنع للشيكولاتة بكتابة اسم زوجته ايفا على قطعة الشيكولاتة المفضلة HAPPY DAY TO EVA لديها مع تحمله للتكاليف الباهظة في عيد الزواج.

100 بالون و100 سبب للحب بعد 100 يوم زواج

ابتكرت زوجة قيرغيزية رومانسية طريقة طريقة للاحتفال بمرور 100 يوم على زواجها فاشترت 100 بالون وكتبت 100 سبب للحب لزوجها وأدخلتها بالبالونات الملونة، وقد فوجئ الزوج بشدة عندما شاهد هذا العدد من البالونات وأخد يستخرج الأوراق ويقرؤها.

الزوجة اليابانية تملأ سيارة زوجها بالزهور والبالونات في عيد ميلاد زوجها

في صباح يوم عيد ميلاد الزوج الياباني فوجئ بأن زوجته تملأ سيارته بالبالونات الملونة والورود والزهور وكروت التهاني وأجمل الأماني بالعمر المديد العيش السعيد.

في إيطاليا الحبيب يكتب طلب الزواج بالشموع في غرفة مظلمة

قرر الحبيب الإيطالي دخول منزل خطيبته وقدم لها باقة الورد الجميلة وطلب الدخول لغرفتها وحده وقام بإظلام الغرفة وكتب بالشموع كلمة  تتزوجيني ففوجئت الحبيبة وعلقت بأنها كانت أكبر مفاجأة في حياتها وطبعا وافقت على الفور.

الزوجة تحمل زوجها على ظهرها لعمل الغسيل الكلوي يومياً

لفتت نحمده الزوجة المصرية (45 سنة) الأنظار بعدما كانت تحمل زوجها عم جمعة (52 سنة) على ظهرها يومياً لتوصيله للمستشفى لعمل الغسيل الكلوي حتي بعدما أصيبت بانزلاق غضروفي لم تتوقف عن حمل الزوج.

في بولندا – الحبيب يضع خاتم الخطوبة وسط تورتة مكتوب عليها تتزوجيني

فكر زوج بولندي في طريقة مبتكرة لطلب يد محبوبته فقام بتقديم تورتة ضخمة كتب عليها: تتزوجيني.  ووضع بداخلها خاتم  ألماس فقبلت الحبيبة طلبه وتزوجته.

أعجب هدية من الحبيب الإسباني للحبيبة السويدية

تأثرت بشدة Mandy  – السويدية من هدية حبيبها – جون الذي قابلته على شاطئ ماربيا في إسبانيا ووقعا في الحب وبعدما عادت لبلادها بعد إجازة شهر هناك افتقدت الأيام الجميلة الذكريات العاطفية فأرسل لها الحبيب زجاجة مملوءة برمال الشاطئ الذي شهد حبهما وكتب على الزجاجة «لا تنسيني» وفعلاً توجا قصة حبهما الرومانسي بالزواج.

في نيويورك الزوجة تطلب البيتزا لزوجها وترسلها إلى مكتبه مع رسالة إلكترونية

في مدينة بنيويورك تأخر الزوج في العمل فاتصل يخبر زوجته التي قامت بدورها بالاتصال بأفخر المطاعم لإرسال طلب بيتزا للزوج مع الحلو لمكتب العمل وأرسلت له رسالة بالبريد الالكتروني تخبره كم تفتقده.

 

في سويسرا.. الزوج يضع الوردة الحمراء على مساحة السيارة الزوجية

تحكي زوجة سويسرية أن زوجها بول يستيقظ يومياً مبكراً وعندما تنزل الزوجة تفاجأ بان زوجها قد وضع لها وردة حمراء على مساحة سيارتها فتتفاءل وتشعر بالسعادة.

في الصين الزوج ينحت 6000 درجة سلم لزوجته خلال 50 عاماً

من أغرب قصص الحب الرومانسي الحديثة التي تناقلتها وسائل الإعلام قصة زواج رومانسي بين رجل صيني ليو نمو جيانج ( 19 سنة) بعدما وقع في غرام الأرملة الأم أكسبوشا وغني (29  سنة) وانتقد الأهل زواجهما بسبب فارق العمر ولوجود أطفال لدي اكسبوشا فقرر الزوجان الهرب والسكن في كهف أعلى الجبال وقام الزوج خلال 50 سنة بنحت أكثر من 6000 درجة للوصول لأعلى الجبل، مع أن حياتهما كانت قاسية إلا أنهما استمرا في الحب والحياة معا وتحديا كل الأهل والأقارب حتي مات الزوج وحزنت الزوجة عليه جداً بعد ما عاش معاً.

الحبيب يكتب رسائل الحب بدمه ودموعه لمدة 12 شهراً

دأب الدوق هنري الأول طوال سنة كاملة على كتابة رسائل يومية الى حبيبته «آن دوجونزاج» يضمها التعهد بالاقتران بها عندما تتحرر من كل قيد وكان يكتب رسائله بدمه ودموعه على ورق موشى بالذهب ويبعث بها إليها مع رسول خاص ومع ذلك عندما تحررت «آن» وأصبح بإمكانها الزواج اقترن الدوق بفتاة أخرى.

 

كتب الدكتور حسني الفار

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: