فنلقاء الغلاف

إذاعة الكويت في رمضان بين «أحلام الزرازير» و«بوهلول»

عبد الحسين وحياة والفرج.. من أهم نجومها

إذاعة الكويت في رمضان بين «أحلام الزرازير» و«بوهلول»

 

تشهد إذاعة دولة الكويت لدورة برامجها الرمضانية المقبلة حضور نجوم الفن الكويتي للأعمال الإذاعية الدرامية، حيث قام الفنان سعد الفرج بتسجيل مسلسله الجديد «بوهلول» بمشاركة الفنانين إبراهيم الحربي، انتصار الشراح، إلهام الفضالة، حسين المفيدي، فيصل المسفر، نواف الشمري، وهو من تأليف مشعل السعيد، إخراج وضحة السني.

يتناول العمل في طابع كوميدي ساخر الكثير من القضايا الاجتماعية عبر شخصية «بوبهلول» التي يجسدها الفنان الفرج، ويتكون العمل من 30 حلقة، وستبث حلقاته يوميًّا في شهر رمضان عبر أثير إذاعة البرنامج العام في الساعة الحادية عشرة صباحا.

كما اجتمع الفنانان الرائدان عبد الحسين عبد الرضا وحياة الفهد في أستوديو الدراما في الإذاعة خلال تسجيل حلقات المسلسل الدرامي الجديد «أحلام الزرازير»، بحضور الشيخ فهد المبارك الصباح الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة، ومدير إدارة البرنامج العام سعد الفندي، ونجوم المسلسل المكون من 30 حلقة، ويذاع يوميا الساعة السادسة مساء خلال شهر رمضان عبر أثير إذاعة البرنامج العام.

المسلسل يشهد عودة للفنان عبد الحسين عبد الرضا للكتابة الدرامية الإذاعية بعد غياب طويل، ويخرجه فيصل المسفر، يشارك فيه حياة الفهد، أحمد مساعد، أوس الشطي، عبد الكريم خليل إسماعيل، سماح، يوسف الحشاش، عبد الناصر الزاير، خالد المفيدي، نسرين وآخرون.

كتب المقدمة الغنائية الشاعر أحمد الشرقاوي، من ألحان عادل المويل، المخرج المساعد سعود المسفر.

ويتطرق المسلسل إلى عدة قضايا بينها طغيان المادة على العلاقات الإنسانية، الفساد، الترابط الأسري والعادات الدخيلة على المجتمع في طابع من الكوميديا.

وعبر الفنان عبد الحسين عبد الرضا عن سعادته للتواجد في الأعمال الدرامية في إذاعة الكويت، مبينا الحرص على هذه المشاركة الرمضانية كل عام، مشيدا بالدعم الواضح من قبل القائمين على وزارة الإعلام.

وحول دوره في المسلسل قال عبد الرضا:

«أجسد دور شخصية «أيوب»، رجل أرمل يعيش حياة الوحدة، ويتعرف على «مستورة» حياة الفهد، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية وتتكلل بالخبر السعيد، عبر قالب كوميدي ساخر يحمل بطياته عدة قضايا».

وأشارت الفهد إلى أنها تجسد في مسلسل «أحلام الزرازير» شخصية المرأة «مستورة» التي لديها أبناء، وتحاول أن تعيش حياتها العاطفية عبر عدة مواقف ومفارقات كوميدية.

ويلتقي أيضا الفنان داود حسين مع هدى حسين في مسلسل «شرقان وإيمان في رمضان» وهو من تأليف داود حسين، وإخراج غادة السني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: