اكسسواراتالنصف الحلو

اختاري التسريحات العملية في شهـور الصيـف الـحـارة

بين المبلل والمجعد والمضفر

لا يحتاج فصل الصيف الحار الرطب إلى الكثير من التسريحات المعقدة التي غالبا ما تفقد شكلها بعد فترة قصيرة بسبب ارتفاع حرارة الجو والعرق المتوقع أو الرطوبة، ولحسن الحظ هذا العام فقد أطلق معظم مصففي الشعر التسريحات العملية سهلة التعامل معها سواء في الطلعات العملية الصباحية أو تلك المسائية التي تزيد من جمال إطلالتها دون عناء يذكر، وقد اعتمدت دور الأزياء العالمية تلك التسريحات على منصات عروض الأزياء في أسابيع الموضة المختلفة.

 

ويعد الشعر الذي يبدو وكأنه مبلل من أكثر التسريحات الرائجة لهذا العام، وهي لا تحتاج لأكثر من بعض المستحضرات المتخصصة بذلك المتوافرة في الصيدليات ومراكز العناية بالشعر.

 

كما تستمر موضة الضفائر الطويلة لهذا العام لتوفر الكثير من الوقت والجهد في العناية بالشعر، سواء في الصباح أو بإضافة بعض الإكسسوارات في المساء.

 

وتعود ربطات الشعر والإكسسوارات التي تعطي شكلا جميلا للشعر، خصوصا إذا كان مموجا بشكل طبيعي أو مجعدا، وهي إحدى الحيل البسيطة التي لا تحتاج الى الوقت أو المجهود في تصفيف الشعر.

 

أما الشعر القصير أو المجعد والمموج بشكل طبيعي، فلا يزال هو المكتسح لهذا العام والأكثر عملية، خصوصا لمن يقضين إجازاتهن على الشواطئ.

وهنا مجموعة منتقاة من التسريحات التي اعتمدتها دور الأزياء لتكمل بها إطلالات العارضات على منصات عروض الأزياء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق