فن
أخر الأخبار

الثراء قد يكون ضاراً أحياناً «عندما لا ينفع الندم».. التراجيديا والكوميديا في قالب واحد!

تدور كاميرا المخرج نعمان حسين لتصوير مسلسل (عندما لا ينفع الندم) والذي يجمع بين التراجيديا والكوميديا في قالب إنساني عائلي تتمحور حلقاته حول الدراما الأسرية والعائلية وعلاقات الآباء بالأبناء وأساليب التربية التي قد تؤذي الأبناء أحيانا. حول هذا العمل وأهم القضايا التي يطرحها يتحدث نجوم وأبطال العمل:

في البداية، يقول مخرج العمل نعمان حسين: تدور أحداث مسلسل (عندما لا ينفع الندم) حول قصة الأب الثري الذي يعاني من تصرفات ابنه متعدد العلاقات العاطفية الذي يرفض العمل في شركة أبيه ويفتح المجال لشخص آخر يحاول استغلاله وتوريطه للاستيلاء على أمواله، والمسلسل تأليف فايز العامر الذي يتمتع بخبرة كبيرة في الكتابة الدرامية وقدم الكثير من الأعمال الناجحة من قبل.
ويقول بطل العمل الفنان والنجم أحمد السلمان: أجسد دور والد الفنان عبدالله الطليحي وعندي شركة يعمل بها الفنان عبدالله بهمن الذي يحاول التقرب مني دائما، موضحا أن الطليحي يجسد شخصية يوسف الابن الطائش الذي لا يركز في العمل، أما بهمن فعكسه تماما، وهو الموظف المجتهد الذي دائما يسعى إلى تحقيق أهدافه.
من جانبها، أكدت الفنانة طيف أنها تجسد شخصية أم أحمد جارة أم هدى شهد سلمان وأم حمد لديها ابن تحمل همه وترغب في تزويجه من ابنة جارتها.
وتؤكد الفنانة فاطمة الدمخي أنها تجسد شخصية أنوار الفتاة الميسورة الحال ماديا ومن طبقة لا تحتاج للوظيفة، ولكن توظفت حتى تسلي نفسها وتملأ وقت فراغها.
ويقول الفنان عبد الله الطليحي: أجسد في المسلسل شخصية يوسف وهو شاب ثري وساذج في الثلاثينيات من عمره. وهذه الشخصية موجودة في كل الدول.

الخطوط الدرامية
وتجسد الفنانة شهد سلمان شخصية أم هدى الإنسانة المريضة التي ترغب في تزويج ابنتها بأي طريقة وقالت: ابنتي في المسلسل هي الفنانة هند البلوشي وشخصيتها معقدة وخائفة بعض الشيء، ودائما ما أنصحها.
ويؤدي الفنان عبد الله الفريح شخصية رجل حكيم وصديق الفنان أحمد السلمان، فدائما ما يقع السلمان في الكثير من المشاكل ويكون الناصح له.
وتقول الفنانة رانيا شهاب: أجسد شخصية شروق وهي فتاة مغلوبة على أمرها وظلمت بدافع الحب، والظالم في القصة هو زوجها يوسف.
الفنانة منال جارالله قالت: أقدم شخصية دلال شقيقة طلال عبد الله بهمن والتي يستغلها شقيقها من أجل تحقيق شيء معين. لكنها لا تفهم أي شيء عن ذلك. فهي فتاة فقيرة ومسكينة وشقيقها هو من يتحكم في أمرها.
بدورها، كشفت الفنانة شيماء قمبر عن أنها ستظهر في بداية الحلقات وتجسد دور زوجة الفنان عبد الله بهمن المتسلطة والتي لديها كبرياء وأنانية.
وتجسد هيا الحوطي شخصية سيدة أعمال تملك صالون تجميل نسائيا يستخدمها يوسف عبدالله الطليحي لتكون همزة وصل تنقل له الأخبار من خلال معارفها.
يُذكر أن المسلسل بطولة أحمد السلمان، هند البلوشي، عبدالله الطليحي، عبدالله بهمن، طيف، شهد سلمان، رانيا شهاب، فاطمة الدمخي، عبدالله الفريح، نواف النجم، منال جارالله، وضيفتا الشرف هيا الحوطي وشيماء قمبر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق