النصف الحلو
أخر الأخبار

الغرة.. المدرج.. الضفائر.. الإكسسوارات من أبرز صيحات الموضة لصيف 2022

تغير قصة الشعر أو موديله ولونه من أهم العوامل المحفزة على تحسين الحالة المزاجية لأي سيدة تسعى إلى ذلك، ولكن كي لا تصابي بالإحباط إذا ما لم تصلي إلى ما يلائمك ويتناسب مع شكل وجهك وقوامك، عليك أولا أن تطلعي على أحدث صيحات الموضة للموسم الحالي من خلال عروض الأزياء العالمية التي يتبارى أشهر مصففي الشعر على تقدميها بشكل موسمي أو من خلال الصفحات الإلكترونية المتخصصة في هذا المجال، فاختيار القصة الصحيحة من أصعب الأشياء التي نواجهها دائما.
وهنا نستعرض مجموعة مميزة من أبرز مفاتيح موضة الشعر لهذا الموسم سواء من حيث القصات أو الموديلات أو حتى الألوان.

الغرة تعود بقوة
إذا أردنا أن نعطي عنواناً لأكثر الصيحات اكتساحاً لهذا الموسم فسيكون الاختيار الأفضل هو عودة الغرة بقوة، ففي هذا الموسم كانت المباراة حامية بين مصففي الشعر لتقديم أفضل قصات للغرة التي تنوعت من حيث الطول والشكل. فبعض المصففين قدموا الغرة الأمامية الطويلة والقصيرة وأيضا متوسطة الطول، والبعض الآخر عرضها جانبية والكل يصلح لجميع أطوال الشعر.

الشعر المتدرج وعودة للثمانينيات
أيضا يعود الشعر متعدد الطبقات أو التدرجات للواجهة من جديد لكل أطوال الشعر وموديلاتها ليعيد الحيوية للوجه والاطلالة العامة من جديد، تلك الموضة كانت رائجة بشكل كبير في الثمانينيات من القرن الماضي، واستمرت لأكثر من عقد كامل، والآن تستعيد مجدها بعد سنوات. المهم هنا حسن اختيار أطوال التدرجات التي تناسب رسمة وجهك حتى تبرز مواطن جماله وتخفي عيوبه.

الضفائر مستمرة
تستمر موضة الشعر المضفر لهذا الموسم أيضا كونها التسريحة التي تناسب الأجواء الصيفية العملية وأيضا كل أنواع الشعر، هذا العام تتنوع أشكال الضفائر بشكل كبير جدا حتى انها تكاد تكون الأكثر حضورا في معظم عروض الأزياء العالمية.

ذيل الحصان المرفوع
أيضا تعود موضة ذيل الحصان المرفوع مع الغرة من جديد بعد تراجع دام لعدة سنوات لتطل علينا نسمات الثمانينيات، فمن عاش تلك الفترة لا بد أن يتذكر العارضة الجميلة كلوديا شيفر بذيل حصانها المرفوع الأنيق مع الغرة المدرجة.

شعرك بجميع الأطوال والألوان
هذا الموسم أيضا تتنوع أطوال الشعر فيه بشكل غير اعتيادي فمن القصير الأولادي (جرسون) إلى متوسط الطول والطويل جدا، اختاري ما يناسبك ولا تترددي في أن تواكبي الموضة.

الإكسسوارات بهجة وأناقة
لا تزال موضة إكسسوارات الشعر المبالغ في أحجامها وكمياتها مستمرة لهذا الموسم، بل وتعود بقوة سواء من حيث المشابك الملونة أو الكريستالات اللامعة وأيضا الايشاربات التي تغطي كل الشعر.

تزيين الشعر بالكريستال.. Tom Ford
في Tom Ford، تم تزيين مفارق الشعر بالكريستال ليتناسب مع بريق المجموعة فما رأيك بهذه الصيحة؟

تسريحات الشعر العملية.. Fendi
عرضت Fendi أكثر من نسخة لتسريحات الشعر التي يمكن اعتمادها خلال النهار والتي شاهدناها على العارضات، مما رسخ المظهر غير الرسمي للمجموعة.

الشعر المستقيم.. Versace
دائمًا ما يكون مظهر شعر عارضات فيرساتشي طويلاً ومستقيماً ومثيراً وهذه المرة عاد شعر العارضات إلى القمة مع الحنين الكامل إلى أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.
والآن عاد الشعر المستقيم رسمياً. حيث سارت العارضات على مدرج سيرجيو هدسون مع عرض 2022 بشعر لامع مستقيم.

تقسيم الشعر.. جيجي حديد
شاهدنا هذا الاتجاه من قبل في عرض ألبرتا فيريتي فقد اعتمدته جيجي حديد بشعر بني محمر بلون العميق.

الحجاب.. Dior
ظهر الحجاب على منصات العرض لبضعة مواسم فقد شاهدناه في عروض Dior لخريف وشتاء 2022. وبعد تعاون فندي وفيرساتشي اليوم لن يذهب هذا الاتجاه إلى أي مكان بعد اليوم.

‏Anna Sui
في هذه الأثناء في Anna Sui تم تزويد رؤوس العارضات بكل شيء من الأوشحة، ولفات الكروشيه إلى قبعات القش الملونة لتطل العارضات بأجمل الإطلالات، وتكون هذه الصيحات موضة الموسم القادم.

الضفائر المنخفضة.. Studio 189
شكلت تلك الضفائر المنخفضة مظهراً غير متوقع، إلا أنه أنيق بشكل مدهش في Studio 189.

بالنسبة إلى Altuzarra
تألقت العارضات بضفائر أمامية كانت بمثابة إطار للوجه، وقد شاهدنا العديد من الوجوه الشهيرة تعتمدن مثل هذه التسريحة مؤخراً مثل Addison Rae و Hailey Bieber.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق