أزياء وموضةالنصف الحلو

الماكسي‭ ‬أقوى‭ ‬صيحات‭ ‬الموسم

يسيطر الثوب الماكسي على مشهد الموضة في صيف 2020.. ورغم كونه الأكثر أريحية وعملية في حرارة الصيف، فهو يشكل تحديًا للكثيرات من النساء اللاتي لا يتمتعن بطول القامة، كونه تصميما عُرف عنه على مر العصور بأنه يناسب أكثر المرأة النحيلة الطويلة القامة، وهي معلومة إلى حد كبير صحيحة، ولكن لحسن الحظ يمكننا جميعًا ارتداء الماكسي في هذا الموسم، فهناك تنوع كبير في القصات والخامات والطبعات، التي إذا ما اخترت المناسب منها لقوامك فستبدين رائعة في الماكسي.

في هذا التقرير أقدم لك بعض النصائح لارتداء الماكسي سواء كثوب أو تنورة، فهي أيضا حاضرة بقوة في هذا الموسم.

النصيحة‭ ‬الأولى

من بين الطولين المعروفين للماكسي، ارتدي الماكسي الذي ينتهي عند كاحلك، وتجنبي الذي ينتهي طوله عند الأرض.

النصيحة‭ ‬الثانية

اختاري التصميم المستقيم الخالي من التفاصيل كالجيوب، والكشاكش فهو يظهر قوامك ممشوقا، وتجنبي تمامًا التصميم المنفوخ أو المتسع فهو يظهرك أكثر قصرًا.

النصيحة‭ ‬الثالثة

الفتحة الجانبية في التصميم والتي تظهر جزءا من ساقك، تجعلك تبدين أكثر طولًا وأكثر نحافة.. أما إذا كنت محجبة، فيمكنك ارتداء بوت صيفي عال لتغطية ساقيك، وسيؤدي نفس الغرض.

النصيحة‭ ‬الرابعة

خامة ثوبك أو تنورتك يجب أن تكون من النوع الناعم الذي ينساب على جسدك دون أن يلتصق به.
وتجنبي الخامات الخشنة والقاسية كالأورجنزا والكتان لأنها ستجعلك تبدين أكثر امتلاءً.

النصيحة‭ ‬الخامسة

الثوب أو التنورة السادة ملائمان جدًا لك، وهما صيحتان مهمتان في هذا الموسم.. أما إذا كنت تفضلين المنقوش، فالمقلم رأسيًا يتربع على عرش نقوشات هذا الموسم، وهي الطبعة المثلى لك إذا كان جسمك بلا انحناءات واضحة، وإلا فاعتمدي الموُرد طوليا، على أن تكون الورود صغيرة الحجم.

النصيحة‭ ‬السادسة

التصميم ذو الأطوال المختلفة (قصير من الأمام وطويل من الخلف دارج في موسم الصيف)، وله ميزتان أنه من الأمام يكشف عن ساقيك فيظهرك أكثر طولًا، وهو من الخلف ممتد رأسيًا من منطقة الكتفين حتى نهاية التصميم، وبذلك فهو أيضًا يظهرك أكثر طولًا.. (يمكنك انتعال بوت صيفي بلون محايد فاتح كالبيج إذا كنت محجبة، أو تفضلين عدم كشف ساقيك).

النصيحة‭ ‬السابعة

اعتمدي التصميم ذا الخصر العالي سواء كثوب أو تنورة، فهو يظهر القوام ممشوقًا.
وأخيرًا راعي عند اختيارك لموديل الحذاء أو الصندل الذي ستنتعلينه مع التصميم الماكسي أن يظهر ساقيك أكثر طولًا، كالصندل المفتوح عند الإصبع، أو الحذاء المدبب. فكلاهما خيار رائع لك. أما إذا اخترت حذاء الرياضة، فتجنبي الموديلات الضخمة في حجمها فهي لا تتناسب مع طول قامتك.

ملف‭ ‬من‭ ‬إعداد‭ ‬خبيرة‭ ‬المظهر
غادة‭ ‬الصاوي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: