أزياء وموضةالنصف الحلو
أخر الأخبار

تطلقها من موناكو ‏Celine.. تتحدى «كورونا» بتصميمات شبابية

لم تشارك دار سيلين للأزياء في أي من أسابيع الموضة المختلفة لربيع صيف هذا العام، حيث قدمت عرضا مبتكرا في ملعب لويس الثاني لكرة القدم في إمارة موناكو قدمت خلاله مجموعة من الأزياء الشبابية التي تصلح بعضها للطلعات العملية الأنيقة، بينما يمكن ارتداء البعض الآخر للطلعات المسائية التي تتناسب مع الحياة ما بعد انتشار وباء “كوفيد – 19” في كل أرجاء العالم.
ومن ناحيته، فقد قدم مدير إبداع الدار هيدي سليمان مجموعة من الموديلات المتنوعة تحت اسم سيلين 08 والتي تعكس رؤيته لأحوال الشابات في حال عادت الحياة إلى ما كانت عليه، حيث ظهرن وهن يتمشين في الملعب بمنتهى النشاط والحيوية، حيث ارتدت بعضهن البنطلون الجينز المريح مع البلوزة والجاكيت الخفيف أو الشورت مع التي شيرت والجاكيت الرسمي الأنيق وحذاء السنيكرز الرياضي المريح.
كان أيضا للفستان الطويل أو القصير العملي أو المسائي حضور قوي في العرض، حيث ظهر الفستان المطرز بالخرز البراق سواء كان مع قميص او بلوزة لإضفاء روح الشباب على التصميم.
ولم ينس المصمم الإكسسوارات المميزة التي اشتهر بها والحذاء الرياضي للتأكيد على بساطتها بما فيها أحذية البالرينا والبوت القصير أو الشبشب الفرو.

التشكيلة واسعة وكبيرة ومليئة بالحيوية والأمل في عودة قريبة للحياة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق