النصف الحلو
أخر الأخبار

تعرفي‭ ‬على‭ ‬أحدث‭ ‬ملامح‭ ‬موضة‭ ‬2022 أظافرك‭ ‬جزء‭ ‬من‭ ‬أناقتك‭.. ‬بالكريستال‭.. ‬ونقشات‭ ‬جلد‭ ‬الحيوانات

دائما كانت الأظافر المنمقة المطلية بأحدث الألوان جزءاً رئيسياً من أناقتك وإطلالتك العامة، لذا تهتم دور الأزياء العالمية سنويا بتقديم الألوان والموضات التي تتناسب مع أزياء الموسم وهو ما حدث في أسابيع الموضة المختلفة لصيف 2022 حيث ظهرت الأظافر ذات الألوان المعدنية الواضحة أو الألوان الصيفية المبهجة إلى جانب التواجد الكبير للرسومات والنقوشات المتنوعة على الأظافر.

وهنا مجموعة من أبرز مفاتيح الموضة لطلاء ونقوشات الأظافر لهذا العام حتى تكوني مواكبة لأحدث صيحاتها، ولكن شريطة أن تكون اليد ناعمة كالحرير ومستعدة للطلاء حتى تبدو في أجمل حالاتها.

المانكير‭ ‬الفرنسي‭ ‬الملون
معروف أن المانكير الفرنسي ذو لونين لا يتغيران الأبيض والأوف وايت، ولكن هذا الصيف الوضع تغير، حيث كان المانكير ملونا بكل ألوان الموضة على الأطراف مع لون شفاف محايد على باقي الظفر لإعطاء شكل جذاب جديد وراق.

الألوان‭ ‬المعدنية‭ ‬هبة‭ ‬الموسم
ظهرت الأظافر الطويلة المدببة المطلية بالألوان المعدنية كالأسود أو الرمادي الغامق اللامع.

ألوان‭ ‬الصيف‭ ‬تكتسح
تعود الألوان الصيفية الصارخة لتكتسح موضة هذا العام، فكان اللون الأحمر والأصفر والوردي والأصفر بكل درجاتها هي الأكثر رواجاً في معظم عروض الأزياء المختلفة.
المانكير‭ ‬المحايد‭ (‬النيود‭) ‬مستمر
تستمر موضة ألوان المناكير المحايدة، أو ما يعرف بالنيود بكل تدرجاته المختلفة في هذا الصيف لتناسب السيدات أو الفتيات اللاتي يفضلن الألوان الهادئة الناعمة التي تناسب أغلب البشرات والمناسبات.

الرسومات‭ ‬الرقيقة
أيضا لا تزال موضة الرسومات الملونة الهادئة مستمرة لهذا الموسم المميز، حيث كانت طبعات الورود البسيطة واضحة على أظافر عارضات الأزياء لتزيد من بهجة وجمال الاطلالة العامة.

الأظافر‭ ‬المزينة‭ ‬بالكريستال
مرة أخرى تستمر موضة الأظافر المزينة بالكريستال في هذا الموسم، ولكن بطرق مختلفة قد يكون مبالغا فيها في بعض الأحيان لتصلح للفتاة الجريئة التي تبحث عن كل ما هو مختلف ولافت وبسيط في أحيان أخرى.

نقشات‭ ‬جلد‭ ‬الحيوانات
أما الجديد لهذا العام، فكان الاستخدام الكبير لنقشات جلد الحيوانات كالحمار الوحشي الذي يعتبر الأكثر رواجا.
تشكيلة كبيرة ومميزة من الألوان والنقوشات التي تزيد من جمال اطلالتك لهذا الموسم المبهج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق