أخبار فنية

حصة تشدو بـ «قلبن يحبك»

 

بعد النجاحات المتتالية التي حققتها في أغنياتها ومشاركتها لأول مرة في مهرجان صلالة 2014 أطلقت الفنانة الإماراتية «حصة» من خلال ألبوم «جلسة طرب إماراتية 2014» ثلاث أغنيات بنظام الجلسة الخليجية بمشاركة مجموعة من المطربين الشباب، وجميعها من ألحان الإماراتي «خطاف»، حيث حملت الأغنية الأولى عنوان «قلبن يحبك» من كلمات الشاعر الإماراتي «درع الجزيرة»، والثانية بعنوان «ملكني بالهوى» من كلمات الشاعر صالح الريحان، وألحان الملحن الإماراتي «الموادع».. لتعيد «حصة» في الأغنية الثالثة الذي ضمها الألبوم أغنية «ما تبيني» التي كانت قد أطلقتها بشكل «منفرد» من كلمات الشاعر سيف سعيد الكعبي وألحان «خطاف».
ويضم الألبوم خمس أغنيات، وطرح عبر الموقع الالكتروني «أسمريكا» فقط أغنية جديدة للفنان «المياسي» حملت عنوان «سيد المزايين» من كلمات معضد بن ديين الكعبي والحان التراث الإماراتي.
وشاركت الفنانة الإماراتية «رانيا» بأغنية أيضاً حملت عنوان «يا مشغل البال» من كلمات الشاعر سالم بن حماد وألحان «خطاف»، لتأتي الأغنية الأخيرة في الألبوم للفنانة الإماراتية «الدماني» التي قدمت بدورها أغنية «ليت الليالي» من كلمات الشاعر الإماراتي سعيد عبدالله لوعيظي وألحان «خطاف».
ويأتي هذا الإصدار «جلسة طرب إماراتية 2014» ومشاركة «حصة» فيه من خلال ثلاث أغنيات بعد أن كانت قد شاركت لأول مرة في حفل غنائي ساهر ضمن مهرجان خريف صلالة 2014 وبعد أن طرحت أغنيتها المنفردة الأخيرة «كفاية» من كلمات الشاعر محمد سالمين وألحان إبراهيم الدوسري، وتوزيع ومكساج عارف عامر.
كما احتفلت «حصة» بفوز سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي «فزاع» بذهبية بطولة العالم للقدرة 2014 وقدمت أغنية خاصة أهدتها للجمهور حملت عنوان «المستحيل» تعاونت في كلماتها مع الشاعر الإماراتي علي الخوار وتصدى لتلحينها الإماراتي «خطاف»، وقام بعملية التوزيع الموسيقي المايسترو الإماراتي إبراهيم السويدي وقامت بعرضها وبثها عبر الإذاعات الإماراتية الى جانب قناة «أوتار» الغنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق