اكسسواراتالنصف الحلو

حقائب OKHTEIN.. وحي فرعوني بمستوى عالمي

أنعشي شتاءك بقطعة فنية منها

التشكيلة تم تصنيعها بين إسبانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة

ما أن تقع عيناك على تشكيلة «أختين» لشتاء هذا العام حتى تتأكدي أنك امام تصميمات مختلفة تلبي احتياجات المرأة الانيقة التي تبحث عن كل ما  هو مختلف، فكل حقيبة هي تحفة فنية قائمة بذاتها من حيث التفاصيل التي تحملها وتجعلها متفردة وذات بصمة تميزها عن غيرها وتميز صاحبتها أيضا، فالمجموعة تتضمن عدداً من حقائب اليد متوسطة الحجم المطلية بالذهب عيار 18 حسب ما قاله مدير مبيعات الدار الدولي يوسف ممدوح والمزودة بقطع من الكريستال والاحجار الكريمة، مؤكدا ان تلك التشكيلة تحديدا تم تصنيعها بين اسبانيا ودولة الامارات العربية المتحدة.

 

وتندرج التشكيلة تحت اسم Guiding Spirit المستوحاة من التراث الفرعوني والمصري  والروماني، ومن بين التشكيلة القيمة اطلقت الدار عدداً محدود الاصدار Limited Edition من حقائب «الفلوكة» المستلهمة من شكل قارب الفلوكة النهري المرصعة يدويا بـ 6200 حبة من كريستال الشواروفسكي البراق.

وتتباين أشكال الحقائب بين المربع ونصف الدائري والاسطواني والمخروطي، فيما تستخدم المصممتان  آية وموناز عبد الرءوف خامات متعددة كالنحاس المطلي باللونين الذهبي والفضي المحفورة يدويا برسومات دقيقة تحتاج الى حرفية عالية وأياد ماهرة الى جانب استخدامهما للجلود الملونة وغيرها من الخامات وفق ما يقتضيه التصميم والموضة.

وأبرز ما يميز تلك التصميمات هي القطع المعدنية التي تزينها وتشير الى عدة اتجاهات مختلفة تعكس رسالة المصممتان.

المجموعة تتضمن عدداً من حقائب اليد متوسطة الحجم المطلية بالذهب عيار 18

 

وكان بيت السدو الكويتي قد قدم مجموعة من حقائب أختين لهذا الشتاء ضمن معرض الذي أقيم في منتصف الشهر الماضي وشاركت فيه عدد من دور الأزياء والمجهورات العربية.

وكانت الاختان المصريتان قد اطلقتا علامة «الاختين» التجارية في العام 2013 بعد تخرجهما من الجامعة الاميركية بالقاهرة، حيث درست آية الاعلام والتصميم الرقمي، فيما تخصصت موناز في التسويق فضلا عن كونها رسامة لتصلا الى العالمية خلال سنوات معدودة لتقف تصميماتهما جنبا الى جنب مع أهم الماركات العالمية.

وقد قررت الشقيقتان المصريتان تأسيس علامتهما التجارية Okhtein بعد تخرجهما من الجامعة مباشرة لتقديم حقائب محلية بمعايير دولية وأفكار ومهارات مصرية، وذلك لملأ الفراغ بالسوق المصرية.

أصبحت تحملها أشهر الشخصيات والنجمات بالعالم..

الملكة رانيا.. السيدة انتصار حرم الرئيس عبدالفتاح السيسي.. وبيونسيه

وعلى مدار كل تلك السنوات قدمت الشقيقتان العديد من التصميمات البديعة التي قام على تنفيذها مجموعة من الايادي المصرية الماهرة في مجال الأعمال اليدوية كالتطريز والحفر والرسم وغيرها من المهن الاخرى الآيلة للاندثار.

وقد استطاعت الفتاتان تسليط الضوء على الحرفية المصرية في مجال الموضة وتصميم الحقائب والأحزمة والاكسسوارات التي اصبحت ترقى الى مصاف الماركات العالمية، حيث أصبحت بيد أشهر نجمات العالم العربي، فمن الملكة رانيا التي قررت حضور حفل تخرج ابنتها بلندن بلد الموضة حاملة حقيبة من تصميم الاختين الى سيدة مصر الاولى انتصار حرم الرئيس عبدالفتاح السيسي مرورا بمعظم فنانات ومشاهير مصر والعالم العربي، أما من الغرب فكانت جيجي حديد وكريس جينير ونجمة هوليود بيونسيه وغيرهم من نجوم العالم الذين حولوا الماركة من محلية تحمل التراث المصري والفرعوني الى العالمية.

وتتواجد الماركة في العديد من المتاجر العالمية منها بلومينج ديلز وهارفي نيكولز وهاروز الى جانب بعض البوتيكات الخاصة بالماركة بخلاف البيع أون لاين وعبر المعارض الموسمية بمختلف انحاء العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: