جمال وبشرة

خياطة راقية وعطر الترف واحد – DAHLIA DIVIN GIVENCHY

خياطة راقية وعطر الترف واحد

 

الترف الذي تتميز به منتجات Givenchy يمكن لمسه في الخياطة كما في العطور.. هذا الانطباع ينبعث من المجموعة الأخيرة لدار DAHLIA DIVIN.

هذا العطر الجديد الشمسي يغمر البشرة باللذة ويشيع الأنوثة من أول الرذاذات.

من توقيع Francois Demachy، بني عطر Dahlia Divin بنفحات زهرية خشبية حول نفحات وهّاجة من خوخة بلون الذهب، تمتزج فيها روائح ساحرة من باقة من الزهور البيضاء، يطغى عليها الياسمين.

أخيرا، خرج أثر عطري جميل ومثير للأحاسيس، مزهر وخشبي، مركب من نجيل الهند والصندل والباتشولي الذي ينطبع في الأذهان.

القاسم المشترك بينه وبين الخياطة هو خيط الذهب المطلق التفاصيل.. يأتي هذا الخيط اليوم ليضع توقيعه على قنينة جديدة أيقونية من البلور الثقيل.. كل شيء فيها جميل: شكلها الذي يتخطى الزمن ذو الخطوط الصافية، غطاؤها الأنيق بألوان بيضاء وبيج.. تفصيل تنمق مطلق، يظهر شعار Givenchy الذهبي حتى عند النظر الى القنينة من الخلف.

كان المطلوب لعطر Dahlia Divin ممثلة لا تقل عنها إشعاعا، امرأة ساحرة الجمال، فتاة Girl on fire فنانة عرفت كيف تأسر العالم برشاقتها وهالتها وموهبتها.

البشرة المذهبة في فستان من دون أكمام، لمّاع ذهبي من تصميم Riccardo Tisci ومكلل بهالة من ألوف الخيوط الذهبية،  ALICIA KEYS، تظهر مؤسسة الجمعية الخيرية Keep a Child Alive وسفيرتها – المؤلفة والمغنية المشهورة مع أكثر من 30 مليون نسخة مبيعة من ألبوماتها – كما لم نرها من قبل وتجسد، بكياسة، البطلة الفاتنة للأسطورة Dahlia Divin.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق