حياتنا أحلي

ذبذبات المحبة والفرح في بيتك الجديد

كثيرون يقتنون الأحجار الكريمة أو شبه الكريمة دون أن يعلموا ما لها من فوائد صحية ونفسية كبيرة، إذا ما تم توظيفها بالشكل الصحيح ووضعها في الأماكن الصحيحة في المنزل، وإذا كنت تريدين الاستفادة بالذبذبات الخاصة بكل حجر ومدى تأثيرها على المكان الذي تعيشين فيه أو عليك شخصيا.

بعض الأحجار تمتلك طاقة عالية يمكن استخدامها لحماية المكان من الطاقات السلبية  التي يمكن أن تؤثر على المكان فيما تمتلك أحجار أخرى ذبذبات ذات قدرة كبيرة على تحسين المزاج العام وتهدئة الأعصاب، بل إن هناك من الأنواع ما يقلل من بعض الآلام كالصداع والدورة الشهرية، وهذا ما دعا الحضارات الآسيوية القديمة لاستخدامها في مداواة بعض بعض الامراض.

 

الحجر المناسب في المكان المناسب

هنا قائمة بأهم الأحجار ذات الاسعار المقبولة والفوائد الكبيرة، المهم هنا هو معرفة أماكن وضعها وكيفية تنظيفها من الطاقات السلبية  التي تمتصها على مدار اليوم ومنها وضعها تحت صنبور الماء بحيث تجري عليها المياه لمدة لا تقل عن عشر دقائق أسبوعيا.

أيضا يفضل خبراء الأحجار تنقية الأحجار بوضعها تحت أشعة الشمس لعدة ساعات متتالية أو تحت ضوء القمر بحيث يكون مكتملا لمدة ليلة كاملة.

 

الأونكس الأسود والهيماتيت والأوبسديان لحماية المنزل وتنقيته

لحماية منزلك من الطاقات السلبية  التي قد يحملها بعض الاشخاص أو المنعكسة من البيئة المحيطة ضعي بعض الأحجار وأغلبها ذات اللون الداكن خارج المنزل بجوار الباب الدخول ومنها:

..Black Onyx.. Hematite

Black Obsidian وتساعد نفس الحجار في تنقية المنزل من الداخل من الطاقات السلبية سواء البيئية أو اي طاقات أخرى وذلك بوضعها على طاولة الغرف الاكثر استخداما وبالاضافة الى أحجار:

Tourmaline.. Jet.. Apache Tear.. Smoky Quartz.. Hematite.. Rose Quartz

 

لاشاعة المحبة والفرح

املئي منزلك وكل افراد اسرتك بالمحبة وحققي التناغم بين كل افراد العائلة وذلك بوضع عدد من أحجار الكوارتز الزهري على اي طاولة أو رف في اي غرفة أو حتى كل الغرف  التي يكثر استخدامها في المنزل كغرفة المعيشة والطعام أو حتى غرفة النوم.

يمكنك ايضا وضع أحجار متنوعة الالوان لاعطاء لمسة جمالية لمنزلك.

 

Purple Fluorite.. Quartz Cluster

لمكتبك

ضع حجر الفلوريت البنفسجي أو كلستر الكوارتز في أماكن عملك سواء بالمنزل أو مكان عملك بجوار الكومبيوتر، حيث ان لديهما القدرة على حماية جسمك من وصول المجال الكهرومغناطيس له.

Smoky Quartz للحد من توترات العمل أو من طاقات بعض العاملين معك بالسلبية.. فيما ينصح بارتداء أو الاحتفاظ بحجر الكوارتز الزهري أو الاماتيست بين يديك بحيث تقومين بفركها من آن لآخر لسحب شحنات الطاقة السبية  التي تصل اليك من بسبب توترات العمل.

 

Azurite.. Amethyst.. Sugilite

للنوم الهادئ والاحلام السعيدة

تعتبر الأحجار السابقة جميعا من افضل الانواع لاصدار ذبذبات تدعو للهدوء والراحة ومن ثم فيفضل استخدامها عند النوم ليلا بالاضافة إلى الكوارتز الزهري والاماتيست سواء بوضعها بجانب السرير أو تحت الوسادة  التي ننام عليها.

 

Amazonite.. Azurite.. Carnelian..

وغيرهم لإبداع متوهج

وكما للهدوء والفرح والجماية أحجار خاصة بها هناك ايضا أحجار من شأنها رفع القدرات الإبداعية عند ارتدائها لما لها من ترددات تساعد على تحفيز القدرات الذهنية على العمل يضاف اليها ايضا الـ Citrine و Chrysocolla.

 

وللثقة بالنفس والشعور بالذات أحجارها

لا يعرف كثير ان مجرد قطعة من الحجر شبه الكريم يمكن ان تغير من حياتك وترفع من ثقتك بنفسك وتقديرك لذاتك مثل:

Azurite.. Chrysocolla.. Aquamarine.. Ruby.. Moonstone.. Rose Quarz.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: