تعالي معي
أخر الأخبار

زواج إسلامي وحفل أسطوري زفاف ابنة بيل جيتس ونائل.. بتكلفة مليوني دولار

أقيم حفل زفاف والتسجيل المدني للوثائق القانونية لزواج جينيفر ابنة بيل جيتس على المصري نائل نصار، في مزرعة الخيول North Salem التي تمتلكها العروس منذ عام 2018، وقد أهداها لها والدها بمناسبة تخرجها بعلم الأحياء البشري في جامعة Stanford University التي تخرج فيها خطيبها في 2013 بالاقتصاد، علما أنه ملم بالعربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية، ويحمل الجنسيتين المصرية والأميركية.

نائل ولد في شيكاغو وتربى في الكويت

جينيفر هي ابنة الملياردير الأميركي، بيل جيتس، مؤسس شركة Microsoft لبرامج الكمبيوترات، وثالث أغنى رجل بالعالم، أما زوجها نائل نصار فهو ابن مهاجر مصري في الولايات المتحدة، أمضى بعض طفولته مع عائلته بالكويت، والمولود قبل 30 سنة في شيكاغو.
ومن المعروف عن نائل نصار، الذي تعرف في 2017 إلى ابنة بيل جيتس، وعقد خطوبته في يناير العام الماضي عليها، أنه تلقى علومه الابتدائية في المدرسة الأميركية بالكويت، حيث أقام مع عائلته منذ كان عمره 5 أعوام، وغادرها بعمر 9 سنوات إلى الولايات المتحدة، حيث تابع دراسته الثانوية والجامعية مع شقيقه الأكبر سنا منه، واسمه شرف.
وأهم قاسم مشترك بين نائل وزوجته المولودة في واشنطن، هو عشقهما الواضح والإدمان الكبير للفروسية، الرياضة التي نال فيها ميداليات وجوائز دولية عدة، أحدثها حين حل في يونيو الماضي في المركز الأول في بطولة (الجائزة الكبرى- سانت غالن) وجائزتها مليون دولار، أضافها لثروة يملكها ومساوية تماما لثروة عروسه، مقدارها العام الحالي 100 مليون دولار.
وخلال حفل زفاف جينيفر ونائل، والذي تم تقدير كلفته بقيمة تزيد على مليوني دولار، ارتدت العروس الفستان الأبيض من إبداع مصممة الأزياء الأميركية الشهيرة فيرا وانج وطرحة رقيقة في الزفاف المدني، بينما ارتدت الوصيفات الفساتين الخضراء.
ومن مفاجآت حفل الزفاف أن الطقس ظل جافاً حتى حوالي الساعة 6 مساءً ثم أجبر الضيوف على العودة إلى الداخل في المزرعة التي تحولت أيضا إلى مجموعة من الغرف أو الأجنحة الفاخرة المترابطة المغطاة بالزجاج وبها مقاعد بيضاء طويلة وعشرات من موائد الطعام المزينة بأزهار وردية وأطباق عشاء بيضاء وجاءت.. كعكة الزفاف من المخبز الفرنسي الفاخر Ladurée في شكل طبقات منفصلة.

ويذكر أنه تم عقد القران وحفل زفاف العروسين على الطريقة الإسلامية بشكل محدود من الحضور، بينما قررت العائلتان إقامة حفل مدني بعده بيوم، بحضور 300 ضيف من السياسيين والمشاهير والاكتفاء بأصدقاء العائلة، ومن ضيوف الحفل جورجينا بلومبرج، ابنة الملياردير مايكل بلومبرج.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق