أخر الاخبار

زوجان يعيشان حياة الرحالة منذ 12 عامًا

تخلى زوجان عن حياة الرفاهية وتركا كل ممتلكاتهما من أجل العيش كرحالة في ظروف قاسية للغاية، والتقى الزوجان بيتر (64 عامًا)، محاضر سابق ذو خبرة طويلة بالطقس من نيوزيلندا، وميريام هي (34 عامًا)، جامعية عاطلة عن العمل ومشردة، من هولندا، عندما كانت الزوجة في رحلة إلى الهند وهي بعمر الـ22، وبعدها قررا أن يتركا كل ممتلكاتهما وأن ينتقلا للعيش في مكان آخر.

الزوجن اللذان يعيشان بمبلغ 40 ألف جنيه إسترليني، أصبحا ينفقان في العام الواحد فقط 3 آلاف جنيه، وهما الآن في جنوب شرق بلغاريا، بعد 12 عامًا من التنقل معاً.

وقال بيتر: «تركت منزلي وتوجهت إلى المطار بحقيبة واحدة، وأصبحت أرحل بين البلاد وتعرفت على زوجتي التي أكبرها بحوالي 30 عامًا في رحلة إلى الهند، ومنذ ذلك الحين وأنا ارتحل بين البلاد أنا وهي ولا يوجد لدينا مكان ثابت».

وأضاف: «أقوم أنا بطهي الطعام، بينما زوجتي تصطاد الحيوانات بالسهام، حيث استغرقت عامين لتعلم الصيد، ونعيش بمبلغ استطعنا توفيره قبل البدء في هذه الحياة الصعبة، وإذا نفد منا سنضطر للبحث عن وظيفة».

وتقول ميريام في مذكراتها «المرأة في البرية» تعلم الحياة في البرية كيف يمكن أن أكون بمفردي، وكيف يكون الخوف، وكيف يكون الملل، تعلمت صيد الحيوانات وجزارتها. تعلمت كيفية عبور النهر، وكيفية بناء كوخ، واكتشفت فوائد النوم أكثر من 12 ساعة في اليوم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق