أخبار فنيةفن

سليمان الياسين : التكرار يقضي على الفنان والغياب أفضل منه

أجسد دور الأب والزوج العادل الذي يهتم كثيراً بأسرته

يواصل الفنان سليمان الياسين تصوير مشاهده ضمن سياق المسلسل الدرامي الجديد «شغف» من تأليف علاء حمزة وإخراج محمد القفاص، حيث يشاركه في البطولة نخبة من الفنانين،  منهم هدى حسين وإبراهيم الحربي وعبد الله بوشهري، إلى جانب باقة أخرى من الوجوه الشابة.

حول هذا العمل يقول الياسين: أقوم حاليا بتصوير مشاهدي  في المسلسل حيث أجسد دور الأب والزوج العادل الذي يهتم كثيراً بأسرته ولا يضن عليهم بالحب والاهتمام. ولفت إلى أن المسلسل تمت كتابته بطريقة جميلة وبسيطة تجذب المشاهد، مضيفاً: عندما قرأت النص اقتنعت بالشخصية التي أسندت إلي على الفور وأتوقع في المقابل أن تشكل هذه الشخصية عنصر مفاجأة للمشاهدين الذين اعتادوا على مشاهدتي بأدوار معينة، وأتمنى أن أتمكن من تقديمها بالصورة المطلوبة.

وأوضح الياسين أنه فرغ من تصوير مشاهده في مسلسل «عافك الخاطر» للمخرج مناف عبدال.

الغياب والانتشار

وحول قلة أعماله مقارنة بأبناء جيله الكبار، لفت الياسين إلى انه حريص على تقديم أدوار نوعية تضيف إلى رصيده الفني خاصة بعد المكانة التي وصل إليها وثقة الجمهور فيه بما يحمله مسؤولية كبيرة تجاه ما يقدمه، مشيرا إلى أنه تجاوز فكرة الانتشار منذ سنوات طويلة، وبالتالي هو لا يحتاج إلى تقديم أعمال متوسطة القيمة من أجل التواجد والانتشار لأن هذا يضر بتاريخه ويوقعه في فخ التكرار الذي يقضي على أي فنان، ومن هنا يأتي حرصه على اختيار أدواره بعناية ويجعله يغيب أحيانا لكن الغياب أفضل من التواجد الهش الضعيف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: