تعالي معي
أخر الأخبار

صنفت ضمن أفضل 50 عارضة أزياء في العالم ‏LV.. Adidas ..Fendi تتهافت على بطلة «لعبة الحبار»

تصدرت بطلة العمل هويون جونج والبالغة من العمر 27 عاما محركات البحث، بالإضافة إلى نجاحها في زيادة عدد متابعيها على إنستغرام من 400 ألف إلى 18 مليون متابع منذ عرض المسلسل.
وحصلت هويون جونج التي صنفت ضمن أفضل 50 عارضة أزياء في العالم، على عروض مربحة من علامات الموضة والعلامات التجارية العالمية التي تحرص على استغلال شهرتها في جميع أنحاء العالم والملايين من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، ومن أبرزها دار الأزياء الفاخرة Louis Vuitton، وذلك للترويج لأحدث مجموعاتها، من الملابس الشركة الفرنسية ومجوهراتها وساعاتها.

كما وقعت شركة أديداس العملاقة الرياضية وشركة الأزياء الإيطالية فيندي أيضًا عقودا مع هويون، لتصبح واحدة من أكثر العارضات رواجًا في العالم.

من أفضل 10 أعمال خلال عام 2021
تدور قصة المسلسل حول (جي هون) رجل أربعيني مقامر بائس، قبِل الدخول مع 456 متسابقا يعانون من ضائقة مالية، دفعهم الإغراء المادي لدخول لعبة غامضة، ولكن متسابقا وحيدا يفوز بالجائزة المالية المقدرة بـ45 مليون دولار، بعد أن يقتل اللاعبون بعضهم، ويقرر البعض الانسحاب ثم العودة مرة أخرى، فجحيم الحياة في الخارج لا يقل عن تحدي اللعبة، وتتوالى الأحداث السريعة والمتغيرة باضطرابات إثارة نفسية فتظهر الأنانية، في إطار من الغموض، والإثارة النفسية التي تعرض صفات النفس البشرية، ما دفع المسلسل لتصدر محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي وقد يكون واحدا من أفضل 10 أعمال خلال عام 2021.
لماذا اكتسب كل هذه الشعبية؟
ينتقد المسلسل تفاوت الطبقات، خاصة تحكم الطبقات الغنية التي تقف وراء اللعبة في أحداث المسلسل، ما شجع الجماهير على متابعته، إضافة إلى إظهار الاضطرابات النفسية العميقة على مدار تسع حلقات.
وكان المسلسل في البداية يحمل اسم (الجولة السادسة) وتم تغييره إلى (لعبة الحبار) وهو اسم إحدى الألعاب الطفولية في كوريا الجنوبية.

المدارس
وتعرض المسلسل لانتقادات لاذعة من قبل معلمي المدارس الذين رأوا في العمل تشجيعاً للأطفال على الخوض في تحديات خطيرة، وأصدرت مدرسة (جون برامستون) الابتدائية في شرق لندن رسالة إلى أولياء الأمور تشرح فيها مخاوفها من أن الأطفال الذين شاهدوا المسلسل يتظاهرون بإطلاق النار على بعضهم بعضا كوسيلة لإعادة تمثيل المسلسل.
ذكر تطبيق «دولينغو» للغات أن الاهتمام بتعلم اللغة الكورية زاد مع نجاح المسلسل وهذا ما أكدت عليه سفارة كوريا في الكويت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق