فنلقاء الغلاف

فيلم «موسم النسيان» الكويتي يفوز بالجائزة الثانية لمهرجان «هارتلاند» بأميركا

حققت الكويت إنجازا سينمائيا جديدا في مفاجأة سارة، حيث تسلم المنتج رزاق الموسوي في لوس أنجيليس بالولايات المتحدة الاميركية جائزة مهرجان «هارتلاند» عن فيلمه «موسم النسيان».

وقال الموسوي:

لا يمكن وصف سعادتي عندما تم الإعلان عن فوز فيلم «موسم النسيان» بالجائزة الثانية لمهرجان «هارتلاند» الذي يعتبر أحد أهم المهرجانات السينمائية المتخصصة بالسينما المستقلة وسط منافسة أكثر من 100 عمل سينمائي من أنحاء العالم، وسعادتي كانت أكبر لأن الفيلم من إنتاج شركتي وهي شركة كويتية، حيث أشير الى اسم الكويت كجهة منتجة للفيلم، وهو أمر أشعرني بكثير من الفخر والاعتزاز.

وتابع الموسوي:

تلقينا الدعوة الرسمية لمشاركة فيلم «موسم النسيان» في مهرجان «هارتلاند» للسينما المستقلة بعد أن عرض في عدد من المهرجانات السينمائية الدولية، وسعدت بالأجواء الفنية والحوارات المتميزة بين المخرجين والمنتجين المشاركين في هذا الحدث السينمائي الذي يستقطب سنويا العشرات من الاعمال السينمائية المستقلة.

وحول فيلم «موسم النسيان»، قال الموسوي:

الفيلم من إخراج المخرج الإيراني عباس رافعي، وبطولة حشد من نجوم السينما الإيرانية، ومنهم سارة بيات وأمين زندكاني وماجين موسوي بور وزيلا شاهي وكم آخر من النجوم.

ويتناول الفيلم حياة فتاة تحاول أن تبدأ حياة جديدة، إلا أن ماضيها يظل يطاردها ضمن صياغة درامية سينمائية عالية الجودة.

وعلى صعيد آخر، قال المنتج رزاق الموسوي:

نحضّر خمسة أعمال درامية جديدة سننطلق بتصويرها قريبا بين الكويت والامارات وتركيا وبمشاركة عدد بارز من نجوم الدراما في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: