أخر الاخبار

في عرس النجمة الماليزية أنزلانا نصير كل شيء غير!

بدت النجمة الماليزية والممثلة انزلانا نصير في أروع إطلالة لها في فستان عرسها مؤخرا وهي الشهيرة بجمالها الساحر في كل الاحوال.وقد تزوجت من صديقها رجل الأعمال المعروف هناك محمد حنيف Mohamad Hanif حيث أقيمت حفلتان للعرس في كوالا لامبور، واحدة للمراسم الرسمية والاخرى للاستقبال والاحتفال مع الاهل والاصدقاء.

الجديد في هذا العرس الاسطوري تمثل في ستة أمور لافتة جعلته متميزا عن كثير من الاعراس التي يقيمها المشاهير والنجوم العالميين، وتتمثل هذه الامور الستة الجديدة في التالي:

 

فستان العروس بألوان الباستيل

ارتدت العروس فستان زفافها، ولكنه لم يكن أبيض اللون بالكامل، بل في المراسم الرسمية كان ابيض مرصعا أو مطعما بالوان اخرى زاهية.

أما في فستان حفل الاستقبال بفندق رويال حيات، فقد كان كما يسمى «عروس البحر» حيث جمع بين الالوان الزهرية لورود كثيرة جعلته مميزا وجعلت العروس في شكل ملون زاه كعروس البحر. والغريب ان هذا الفستان كان مرصعا بالألوان تم تلوينها أو وضعها يدويا بألوان اللوحات الفنية الباستيل، وقد ابتكر هذه الفكرة الفنان الماليزي بوترا عزيز صاحب العلامة التجارية (Cosry).

 

الزهور.. المدعوات الرئيسيات

كانت الزهور هي المدعوات الرئيسيات في الحفل من فرط إعدادها وجمالها، حيث انتشرت في كل مكان في مكان المراسم تحديدا، وقد تم تنسيقها بشكل مبدع لم يسبق له مثيل.

 

الكيكة.. ضمن الديكورات

تكونت كيكة الحفل من أربعة أدوار كلها مزينة بورود بيضاء من نفس بعض ألوان الوردود الموجودة في ديكورات القاعة.. فبدت وكأنها جزء أصيل مكمل للديكور العام بالقاعة.

 

أخوات العروس.. قطع حية مع الديكور

ارتدى عرافات العروس أو أخواتها فساتين جميلة بلون الخوخ بالخرز والكريستال ومطابقة في الوانها تماما لألوان الزينة في قاعة الحفل الرسمي أو اتمام المراسم.

 

هدايا للمدعوين.. من كريستيان ديور

عند باب القاعة كان المدعوون يتلقون هدية قيمة صنعت خصوصا للعرس وموقعة من كريستيان ديور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: