أخر الاخبار

قصة‭ ‬طريفة‭ ‬خلف‭ ‬الفكرة‭ ‬ موضة‭ ‬رمي‭ ‬القمامة‭ ‬بأجمل‭ ‬الأزياء أصبحت‭ ‬أمتع‭ ‬الأوقات‭ ‬أسبوعياً‭!‬

كان الخروج من المنزل قبل كوفيد−19 أمراً عادياً، وإن كان بالنسبة للسيدات فرصة للتأنق، لكن بعد الحظر في أنحاء العالم كله تقريبا ولأوقات محددة طالت أو قصرت أصبح الخروج من المنزل فرصة لاستنشاق هواء الحياة، بل للتشبث بهذه الحياة من خلال إضافة الجمال على المظهر، لذلك سرعان ما انتشرت حاليا في أوقات الحظر العالمي موضة جديدة تسمى موضة الخروج لرمي النفايات∪، حيث ترتدي النساء بل الرجال أحيانا أجمل ما لديهن من ملابس واكسسوارات وكأنهن في الطريق إلى حفل أو عرس!

بدأت موضة الخروج لرمي القمامة∪ بأزياء مختلفة في أستراليا، عندما أنشأ دانييل أسكيو صفحة على موقع فيسبوك تحت باسم Βιν Ισολατιον Ουτινγ Φαχεβοοκ γρουπ∪، أي ما معناه: جروب بن للخروج عن العزلة∪.

وخلف إنشاء هذه الصفحة التي سرعان ما انتشرت في أماكن كثيرة، قصة طريفة، فقد أبدت إحدى صديقات دانييل حماسها لرمي النفايات، باعتبارها فرصة لمغادرة المنزل، لكن دانييل تحدى صديقته أن ترتدي ملابسها الأنيقة لمجرد الخروج لرمي القمامة من المنزل.. لكن بالفعل قبلت صديقته التحدي وارتدت أجمل ما عندها وقامت بالتصوير لنفسها، وبعد موافقتها نشر دانييل صورها على صفحته الجديدة بالفيسبوك، وهي تلقي القمامة بأجمل ما لديها من فساتين! وسرعان ما انتشرت الصور، ولاقت رواجاً واسعاً في أستراليا ثم في مناطق أخرى بالعالم على السوشيال ميديا، بل صارت تدفع للفكاهة والضحك ورح المرح للمتابعين للصفحة أو للصفحات المشابهة أو لصور الأشخاص بملابس أنيقة وهم يلقون القمامة بحاوية النفايات.

وأصبحت بعض الشهيرات تصور نفسها بأرقى الملابس وهي تُلقي القمامة، ومنهن من كتبن هذه أمتع الاوقات في الاسبوع∪!
وتطورت الفكرة بشكل عملي أكثر فصارت هناك من تنزل الشارع بملابس مفضلة حميمة إلى نفسها لإلقاء القمامة، فهناك من المشاهير من يصور نفسه أو نفسها حاليا وهو أو هي يلقي بالقمامة بملابس عادية مميزة بالنسبة لها أو له أو حتى بملابس تاريخية مضحكة!
فقد صورت ماتش∪ مقطعا لفيديو لها وهي ترتدي ملابس شخصية لورد فولدمورت∪ الخيالية، في سلسلة هاري بوتر∪، وهي بجانب حاوية القمامة، بهدف إدخال البهجة في قلوب الأصدقاء! وقد عبرت عن ذلك بأن مكان إلقاء القمامة أصبح مكاناً يمكنك الذهاب إليه ونسيان جميع الأخبار المتعلقة بالفيروس، فهو أفضل شيء يمكن فعله خلال اليوم.

لقد أصبحت هناك مشاهدات واسعة لبعض المقاطع الإبداعية المضحكة وصور الأشخاص الذين يخرجون لإلقاء القمامة!
فقد صارت هذه الموضة أو الصرعة في ظل مكافحة الملل الناجم عن ملازمة المنزل مخرجا مختلفا للحياة، حيث يستخدم بعض الناس الشوارع منصة لعرض الأزياء، عند رمي النفايات، ومن ثم ينشرون الصور عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: